المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفحم جثة مسنة "عراقية" داخل شقتها بالطالبية

السبت 24/فبراير/2018 - 01:25 م
أحمد حسن
طباعة
لقت سيدة عجوز عراقية الجنسية، مصرعها حرقًا داخل شقتها بمنطقة الطالبية، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الواقعة، وتم إخماد النيران، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغًا من الأهالي، بشارع رجب خليفة بدائرة قسم الطالبية، بنشوب حريق في العقار رقم 21 بالمنطقة، انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، وتم الدفع برجال الحماية المدنية والإستعانة بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

وتبين من المعاينة أن الشقة بالطابق الاول بعد الأرضي ومكونة من غرفة وصالة، ومطبخ ودورة مياه، وكشفت المعاينة أن الحريق شب في الصالة، ونجح رجال الإطفاء من منع امتداده إلا أنه أتى على محتويات الصالة بالكامل ووفاة قاطنة الشقة (ع. ج. س) 86 سنة عراقية الجنسية، آثر إصابتها بحروق متفرقة بالجسم وتفحمها عقب احتراق إريكة كانت تجلس عليها.

وأكد سكان العقار أن المتوفية تقيم بمفردها في الشقة منذ 40 عامًا، ولا يوجد لها مصدر دخل، ويقوم الاهالى بالعطف عليها، ولم يتهموا أحد بالتسبب في وفاتها، وقد أمر اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، بانتداب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads