المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدى سالم يفوز على شبراخيت بثنائية ويصاحب الزعفران في الترقي المؤهل للممتاز ب

السبت 24/فبراير/2018 - 05:59 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة (أ) بدورى القسم الثالث بمنطقة كفرالشيخ عن صعود فريق سيدى سالم لدورة الترقى بجانب فريق الزعفران صاحب تذكرة الصعود الأولى بعد فوزه على شبراخيت بملعبه بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 48 نقطة فى المركز الثانى والوصافة ويتوقف رصيد شبراخيت عند 5 نقاط هبط بها لدورى القسم الرابع.

كما نجح مطوبس بقيادة مديره الفنى علاء عيسى فى الفوزعلى شباب الزهراء بملعبه بهدفين مقابل هدف لير فع رصيده إلى 23 نقطة يحتل بها المركز الثامن ويتوقف رصيد الزهراء عند 9 نقاط ليصاحب شبراخيت فى دورى القسم الرابع .

وحسم التعادل السلبى بدون أهداف مباراة دسوق و بيلا لير فع دسوق رصيده إلى 29 نقطة فى المركز السابع وبيلا إلى 45 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة.

وحسم التعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لمثلهما نتيجة الزعفران و قلين ليرفع الزعفران رصيده إلى 50 نقطة فى المركز الأول وقلين إلى 30 نقطة فى المركز السادس.

وتعادل إتحاد بسيون مع بلطيم بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد بسيون إلى 22 نقطة فى المركز العاشر وبلطيم إلى 47 نقطة فى المركز الثالث .

فيما تعادل الحامول مع سخا بهدفين لكل فريق ليرتفع رصيد الحامول إلى 31 نقطة فى المركز الخامس وسخا إلى 23 نقطة فى المركز التاسع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads