المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول مؤتمر انتخابي حاشد للسيسي بكفر الشيخ عقب انطلاق الدعاية الانتخابية

السبت 24/فبراير/2018 - 08:09 م
محمد سعد
طباعة
انطلقت الدعاية الانتخابية لمرشح رئاسة الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمحافظة كفرالشيخ، اليوم السبت، وفقًا للجدول الزمني المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، بعقد أول مؤتمر انتخابي حاشد بمدينة فوه. 

وأكد الدكتور علي أبو شوشة نائب رئيس جامعة كفر الشيخ الأمين العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" أن أهل مدينة ومركز فوه كان لهم دورا كبيرا في دعم الرئيس بالتوكيلات خلال الفترة الماضية ونأمل في استمرار هذا الدعم والمساندة خلال الفترة القادمة وفي انتخابات رئاسة الجمهورية.. مشيرا إلى الإنجازات العديدة التي حققها الرئيس على أرض الواقع بجميع المحافظات. 

وقال الأمين العام للحملة بفوه سعد مليحة، إن أبناء فوه خلف الرئيس السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية الشهر القادم، نظرا لما يتمتع به الرئيس من حب حقيقي من جموع الصناع والزراع والموظفين.. موجها الدعوة للجماهير بالنزول والمشاركة في الانتخابات أيام 26 و27 و28 من مارس المقبل. 

وأشار مدير الحملة بكفرالشيخ المهندس حسن الجمل، إلى إنجازات الرئيس في كافة المجالات من الطرق والكهرباء والغاز ومزرعة بركة غليون والمستشفيات التي تم إقامتها وافتتاحها لعلاج غير القادرين من أبناء الشعب المصري، والقضاء على فيروس "سي" وقائمة الانتظار لعلاج المرضى منه.

وأكد أمين عام اللجنة الإعلامية للحملة بكفرالشيخ علاء عبدالله، أن الدعاية سوف تستمر لمدة 28 يوما تنتهي قبل يوم من إجراء مواعيد الاقتراع بالداخل، مشيرا إلى بدء عقد المؤتمرات الانتخابية الحاشدة في مدن وقرى المحافظة المختلفة وعمل اللجان الخاصة بالدعاية الانتخابية للرئيس السيسي بمحافظة كفر الشيخ لحشد الناخبين.

وأضاف أن الحملة بكفرالشيخ قد أصدرت تعليماتها لجميع الأمانات الفرعية بالمراكز والمدن والقرى بالقيام بالدعاية الانتخابية المحددة وطبقا لما جاء بضوابط الهيئة الوطنية للانتخابات ومنها عدم التعرض لحرمة الحياة الخاصة للمرشح المنافس للرئيس السيسي وعدم استخدام المباني والمنشآت ووسائل النقل المملوكة للدولة والمصالح الحكومية بالدعاية والالتزام بالدعاية عن طريق عقد المؤتمرات بالمدن والقرى على مستوى المحافظة.

وأوضح أن ثاني المؤتمرات الانتخابية للدعاية للرئيس السيسي بمحافظة كفرالشيخ سيكون يوم الثلاثاء المقبل بمركز بلطيم وثالث مؤتمر بمدينة دسوق يوم الأربعاء المقبل، على أن يتوالى عقد باقي المؤتمرات بالمراكز حيث سيتم عقد مؤتمر مركز الرياض في 4 مارس المقبل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads