المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حقائق وأرقام قبل نهائي كأس الرابطة بين أرسنال ومانشستر سيتي

السبت 24/فبراير/2018 - 09:52 م
محمد طولان
طباعة
يحتضن ملعب ويمبلي يوم غد الأحد النهائي الــ 57 لبطولة كأس الرابطة الانجليزية, ويتواجه في هذا النهائي فريق أرسنال، الذي يسعى للقبه الأول في هذه المسابقة منذ عام 1993حامل اللقب بفريق مانشستر سيتي الساعي إلى تحقيق لقبه الأول في المسابقة منذ عامين في لقاء يصعب التكهن بنتيجته مسبقًا.

تواجه الفريقان من قبل في 175 مواجهة كانت الغلبة لفريق أرسنال في 88 مواجهة فيما كانت الغلبة للسيتي في 47 مواجهة فيما سيطر التعادل في مواجهات الفريقين 40 مرة.

أمّا في آخر 7 مواجهات جمعت بين الفريقين تمّ تسجيل 28 هدف بمعدل تهديفي بلغ أربعة أهداف للمباراة الواحدة.

تواجه الفريقان هذا الموسم في مباراة واحدة كانت في بطولة الدوري في نوفمبر الماضي على ملعب الاتحاد وانتهت لصالح السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مواجهة الغد هي الأولى بين الفريقين في نهائي بطولة كبرى منذ نهائي كأس الدرع الخيرية في العام 2014 والذي انتهى لصالح أرسنال بثلاثية نظيفة.

يمتلك أرسنال السجل التهديفي الأضعف بين جميع الفرق التي وصلت للمربع الذهبي لمسابقة كأس الرابطة هذا الموسم ,إذ تمكّن من تسجيل 6 أهداف فقط حتى وصوله للمباراة النهائية.

لم يخسر مانشستر سيتي أمام أرسنال في آخر خمس مواجهات رسمية سوى في مرة واحدة كانت الموسم الماضي في بطولة كأس الاتحاد بهدفين مقابل هدف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads