المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدري: هناك أشياء كثيرة سيتم الكشف عنها نهاية الموسم.. ونلتمس العذر لصلاح محسن

السبت 24/فبراير/2018 - 10:38 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أبدي حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف، في ختام منافسات الجولة 26 لبطولة الدوري، والذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي:"الحمد لله على الفوز مباراة هامة رغم الإثارة التي حدثت أثناء اللقاء إلا أن لاعبي الفريق كان على قدر كبير مم المسئولين ".

وتابع :" المباراة شهدت غرائب عديدة خصوصا فرصة جونيور أجايي التي ضاعت بشكل غريب، والحمد لله أنه استطاع تسجيل هدف الفوز وتسجيله للهدف أعطاه دفعة معنوية مرة آخري.
وأوضح:"هناك انسجام بين اللاعبين والجهاز الفني ووضح بشكل كبير في المباريات الأخيرة، واللاعبون ينفذون فكر الجهاز بشكل جيد، ولازال لدينا أهداف كثيرة، ولدينا ثقة في مجموعة اللاعبين الموجودين

واستطرد:"هناك أشياء سيتم توضيحها عديدة، وبعد نهاية الموسم سيتم إيضاح بعض الأمور لأطراف كثيرة".

وعن إصابة حمودي :"لم يتم تحديد الفترة التي سيخضع لها أحمد حمودي، وهو يعاني من كدمة قوية في الكاحل وسيخضع لأشعة للكشف عن فترة غيابه".

وعن التحكيم قال:"لن أعلق على التحكيم، سأترك الأمر للمحليين وخبراء التحكيم في القنوات الفضائية".

وختم تصريحاته :"صلاح محسن قدم أداء جيد، ومع الوقت ستزداد انسجامه مع الفريق، وسنستفيد من قدراته في الفترة المقبلة، ولازلنا نلتمس له العذر، خصوصا أنه يلعب في الأطراف وابتعد عن مركز رأس الحربة، وهو عنده سرعة أداء ومهارات جيدة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads