المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سواء كان رمال من الجنة أو تلف بالجلد.. 3 طرق لإزالة النمش من الوجه

الأحد 25/فبراير/2018 - 01:37 م
مروة محمد
طباعة
"رمال من الجنة تساقطت على وجوه بعض من الناس هى من إختارتهم"، هذا هو ما قيل عن النمش فبينما أكدت الجمعية الأمريكية لأطباء الجلد "ADD" أنه علامة من علامات تلف الجلد ويصاب به الفرد نتيجة لتعرضه لأشعة الشمس وربما يكون عبارة عن خلل وراثي في الهرمونات، وأيا ما كان سببه فقد وجد وقد يراه البعض جميلا ويزيد لجمالهم الكثير وعلى الجانب الآخر تكره وجوده الكثيرات وترفض وجوده في وجهها.

ولذلك تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم، وصفات لإزالة النمش من الوجه.

الليمون:
كل ما عليك هو أن تقوم بوضع شرائح الليمون على أماكن النمش واتركها لمدة تلت ساعة وقوم بعد ذلك بغسل الوجه بالماء البارد، ويمكنك استخدام عصير الليمون بوضع ربع ملعقة صغيرة من السكر مع ربع كوب عصير ليمون ودلكي بهم البشرة لمدة ربع ساعة وقومي بعد ذلك بغسل وجهك بالماء الدافئ.

الحلبة:
قال هذه الوصفة الدكتور إسماعيل عبيد حيث نصح بطحن 200 جرام حلبة وقلبهم مع ملعقتين من زيت الزيتون وكوب من الماء الفاتر وملعقتين عسل نحل واضربهم جيدا وقلب الخليط على النار إلى أن يصير فاترا وضعه على الوجه المغسول بالماء الدافئ واترك الخليط لمدة نصف ساعة على الوجه واغسله بعدها بالماء الدافئ.

البقدونس:
كل ما عليك هو أن تقوم بغسل حزمة من البقدونس وتقطيعها ووضعها في كوب من الماء المغلي واتركها لمدة ساعتين وقومي بعدها بتصفيه الخليط وقومي يوميا بالمسح على المناطق المتواجد بها نمش.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads