المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تفاصيل المؤتمر الجماهيري لدعم السيسي بـ "المنوفية"

الأحد 25/فبراير/2018 - 05:08 م
محمد جمال
طباعة
حشدت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، أمس السبت، مؤتمرًا شعبيًا جماهيرياً لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى انتخابات الرئاسة المصرية 2018، بمدينة قويسنا، بمحافظة المنوفية، وذلك بالتعاون مع حزب "مستقبل وطن".

وحضر المؤتمر كلا من المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، وزين السادات، رئيس ومؤسس حركة وحدة الصف المصري والعربى، والنائب محمد أبو حامد، والإعلامي عزمى مجاهد، والدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، وعدد من قيادات ونواب محافظة المنوفية، وجمع غفير من أبناء قرى مركز قويسنا ومحافظة المنوفية.

وأكد مصطفى بسيونى، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية، المؤتمر تم بمشاركة حزب مستقبل وطن وحملة كلنا معاك من أجل مصر، موضحًا، أن انطلاق المؤتمر الأول من محافظة المنوفية وبالتحديد من "قويسنا"، جاء بمطلب شعبي من أهالي المحافظة.

وأشاد المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، خلال المؤتمر بما حققه الرئيس عبدالفتاح السيسى من إنجازات ومشروعات تمت على أرض الواقع.

واكد الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، خلال كلمتة، أنه لابد من المشاركة بالانتخابات الرئاسية من اجل القضاء على أى محاولات للتشويه، التى تقوم عليها من الان الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار السيد البدوى، أن الوطن بلا جيش فهو شعب بلا كرامة، مطالبا بالتوافد امام الصناديق لمواجهة حملات التشوية للانتخابات، والتى لن تتم إلا بالتصويت، مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسى قدم الكثير والكثير من المشروعات وتمكن من استعادة الأمن والأمان للمصريين.

وأشار محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب القيادي بائتلاف دعم مصر، أن المنوفية علمت الجميع كيف يمكن أن تكون المشاركة فى الانتخابات، وستسطر التاريخ بالخروج لآداء طوابير، مؤكدا على أنها محافظة قائدة دائما وتمكنت أن تشارك بالقيادة بما تفرزه من قيادات دائما، مناشدا الجميع بان يخرج للتصويت للرئيس ودون أى تقصير.

وقال عزمى مجاهد إن السيدة المصرية قدمت الكثير والكثير وخاصة المراة بمحافظة المنوفية، والتى تحافظ دائما على التعليم لأبنائها والتوعية والحفاظ عليهم، وذلك من أجل مزيد من التقدم، مرددا هتافات تحيا مصر وردد خلفة الحشود المتواجدة بالمؤتمر الجماهيرى الحاشد.

كان حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية، وحملة كلنا معاك من أجل مصر، نظما أول مؤتمر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads