المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الشعراوي: تسجيل أسماء الوافدين بالدقهلية بكشوف لجان الانتخابات

الأحد 25/فبراير/2018 - 09:06 م
هالة توفيق
طباعة
أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، بدء تسجيل أسماء الوافدين من غير أبناء المحافظة بكشوف لجان الوافدين للانتخابات الرئاسية ليتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم، وتيسيراً عليهم من مشقة الانتقال إلى موطنهم الأصلي لكي ينالوا شرف المشاركة في هذا الواجب الوطني، ليكونوا قدوة للآخرين.

جاءت تصريحات المحافظ، خلال لقائه لجنة تسجيل الوافدين بالقاعة الصغرى بديوان عام المحافظة، حيث قام محافظ الدقهلية بتسجيل اسمه في كشوف الوافدين ليكون بذلك أول من سجل اسمه بكشوف الوافدين، بحضور اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، المهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، المستشار نادر صفوت، رئيس لجنة الوافدين، عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأشار محافظ الدقهلية، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية رسالة قوية إلى العالم أجمع أن مصر دولة قوية بسواعد أبنائها وسنجعله مهرجان يتحدث عنه القاصي والداني عن صلابة وقوة الشعب المصري، مضيفاً إلي ضرورة توفير كافة سبل وسائل النقل المناسبة لكبار السن ولذوي القدرات الخاصة بجميع أنحاء المحافظة لتذليل كافة العقبات أمامهم لتعظيم الاستفادة بأصواتهم، توفير جهاز حاسب آلي أمام كل لجنة لاستخراج كافة بيانات الناخبين تيسيراً عليهم في الإدلاء بأصواتهم.

وأوضح الشعراوي، أن المشاركة الانتخابية هي دعم للقوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب الذي تواجهه مصر واقتلاعه من جذوره حتى تنعم مصر وشعبها بالأمن والأمان والاستقرار.

وثمن المحافظ، جهود السادة القضاة وجميع العاملين القائمين والمشرفين على العملية الانتخابية وجهودهم المبذولة من اجل الخروج بأفضل وأزهي صورة، لأن هذا واجب وطني علينا جميعاً أن نؤديه من أجل رفعة شأن وطننا الغالي مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads