المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعضهم يصاب بالكبرياء.. تعرف على رد فعل كل برج بعد مرحلة الانفصال

الخميس 01/مارس/2018 - 05:06 ص
نسمة ريان
طباعة
هل فكرت يوما كيف سيبدو رد فعلك أذا تعرضت لانفصال في علاقتك العاطفية؟ الأمر مثير للجدل أن تعرف كيف يمكن أن تكون رد فعلك اتجاه أمر الفراق، وتختلف ردة فعل كل برج بعد الانفصال العاطفي، فالبعض يصاب بكبرياء لا يوصف، ويمكنه المضي بحياتهم قدما خلال أيام، بينما يغرق البعض الآخر في الحزن ربما لأشهر طويلة،ودعنا نتعرف علي رد فعل كل برج بعد مرحلة الانفصال:

برج الحمل..
مولود برج الحمل عقب الانفصال العاطفي سيرتبط فورا ، فهو ليس واحدًا من أولئك الذين سينتظرون العودة مرةً أخرى بعد أن كسر قلبه، وربما سيلجأ للسفر مع الأصدقاء لنسيان الحبيب أو القيام بأي تصرف متهور دون التفكير في العواقب مما قد يعرضه للمشاكل وبعد فترة سيدخل مولود الحمل في حالة اكتئاب شديدة، ولكنه سيستمر بحياته فلن تقف حياته على قصة عاطفية فاشلة.

الثور..
في بداية الأمر مولود برج الثور سيلجأ الي الانعزال عن الجميع وسيبدو عليه ملامح الحزن ولكنه سيدير لك ظهره، دون أن ينظر وراءه مرة أخرى، سيتغلب على ضعفه سريعا ويعالج حزنه بالتطور في العمل.

الجوزاء..
سيصابه كبرياء لا يوصف، فهو لديه قدرة عالية على إخفاء المشاعر ويدخل في علاقة عاطفية جديدة وربما ينكر أمام الجميع أنه لم يكن مع ذاك الرجل "الحبيب الذي تركه" يوما.

السرطان..
طبيعة مولود السرطان المتشائمة دائما ستجعله ينغمس في الحزن ولكنه لن يتخلى عن مسئولياته، لأن حس المسئولية عند مولود السرطان عالية جدا، وقد لا يتخلي بسهولة الي الحد الذي يجعله يصادق أقرب الناس الى الشخص الذي تركه ويجعلهم عملاء له.

الأسد..
سيكابر مولود برج الأسد لديه كبرياء وعزة نفس كبيرين، لا يسمحان له بأن يشعر بأن أحد تمكن من أن يتركه بسهولة، ويستغنى عنه حتى لا يظهر للمحيطين به انكساره نتيجة الانفصال العاطفي، ولكنه عندما ينفرد بنفسه سيبكي كثيرا.

العذراء..
أول ما سيفكر به مولود العذراء بعد الانفصال هو الانتقام من الحبيب الخائن وسيفعل المستحيل لتحقيق ذلك.

الميزان..
لن يتردد مولود الميزان في إظهار حزنه وكآبته للمحيطين به، فعاطفية مولود الميزان تغلب عليه، ولكنه سريعا ما يعاود الإتزان.

العقرب..
يعد من أسوأ الأبراج عند الانفصال وتكمن خطورتهم في أمرين الأول أنهم غير متوقعين فلا يمكن تخمين كيف سيتقبلون قرار الانفصال، هل سينتقمون أم سيكون رد فعلهم طبيعيًا، والثاني أنهم على خلاف المعتاد لا يحاولون إخفاء أنك جرحتهم، بل تجعلهم طبيعتهم الانتقامية يخططون لجعلك تندم على هذا الفعل.

القوس..
مولود برج القوس الناري سيفرغ غضبه في الآخرين وسيبدو عصبيا على أتفه الأسباب ولكنه بعد فترة سيهدأ ويعاود حياته مرة أخرى.

الجدي..
يصاب أيضا في صميم كرامته، ويقرر الابتعاد أو بالأحرى الهروب كلياً وقد يختار لنفسه مكاناً في أقاصي الدنيا!

الدلو..
سينعزل مولود برج الدلو بعد الانفصال طويلا ولن يعود لحياته سريعا، وذلك لأن مولود برج الدلو لا يستسلم للحب بسهولة فإذا أحب أحب من قلبه.

الحوت..
لديه قدرة رهيبة على جعل الحبيب السابق الذي تركه، وقد يلجأ للنوم معظم الوقت للهروب من الواقع المؤلم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads