المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رامي صبري يعود لجمهوره بـ"الناس بتبان في الشدة"

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 04:09 م
نور محمد
طباعة
بدأ المطرب رامي صبري في التحضير لأغنيته الجديدة "الناس بتبان في الشدة"، ليعود بها من جدبد للجمهور،  بعد أخر أعماله التي قدمها بمناسبة عيد الحب.

"الناس بتبان في الشدة"،  كلمات تامر حسين ولحنها "رامي"، وتقول كلماتها "الناس بتبان في الشدة وبنعرف هما مين .. يا بيكبروا في نظرنا يا بيبقوا صغيرين .. وانا بمسح من حياتي اللي ما بين البينين".

كما يواصل رامي صبري تصوير أجدد أغانية الفنية ، حيث يستعد لطرح أغنية وطنية جديدة بعنوان "ابن بلدي" من ألحانه وكلمات أحمد علي موسى، ومن المنتظر أن تطرح في الأسواق السبت القادم.

ونشر"رامي"، صورة له داخل الأستديو علي حسابه بـ"إنستجرام" ليشوق جمهوره ومحبيه للأغنية. 

وكان رامي صبري قد حصل علي أفضل ثالث مطرب في الوطن العربي حسب ترتيب جائزة MTV العالمية عام 2009 ، كما حصل علي جائزة الدير جيست كأفضل مطرب في الوطن العربي لعام 2008.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads