المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الوادي الجديد يوجه بتذليل العقبات وسرعة الانتهاء من مشروع سترة

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 06:18 م
محمد حجى
طباعة
عقد اليوم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اجتماعًا موسعًا بحضور سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد، والعميد أيمن عبد المنعم رئيس جهاز التعمير بالمحافظة ورؤساء مراكز المحافظة، وبعض من جهاز المحافظة التنفيذي والقائمين على مشروع سترة التابع لمؤسسة مصر الخير.

وخلال الاجتماع تم عرض ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية ومناقشة المشكلات التي تواجههم وإيجاد حلول سريعة من الجهات المعنية بالمحافظة، وذلك في إطار الالتزام بتوقيتات التسليم المتفق عليها.

كما عرض الزملوط فكرة إمكانية فرش المنازل للمستفيدين من المشروع وعددهم 207 على مستوى أربع مراكز (الخارجة – الداخلة – بلاط – باريس )، على أن يتم ذلك من خلال إجراء حصر شامل لكل أسرة، ويتم فحص الحالات من خلال مديرية التضامن ومديرية المالية وصندوق الأراضي، وكذلك عرض الأمر أمام بعض رجال الأعمال للتبرع بالأجهزة الكهربائية والفرش.

ووجه المحافظ بضرورة التعاون الجاد والمثمر مع رؤساء المدن لتوفير الاحتياجات اللازمة ولضمان سرعة الانتهاء والتسليم في الوقت المحدد.

كما وجه الزملوط فريق العمل القائم على التنفيذ بتقديم تقرير شهري يتضمن ما تم إنجازه على أرض الواقع وذلك من خلال خطة زمنية محددة يتم الاتفاق عليها مع جهة الإشراف على التنفيذ (جهاز تعمير الوادي الجديد).

كما وجه ايضا رؤساء المراكز بإجراء مقايسات لتوصيل المرافق (مياه – صرف صحي ) للمنازل، وتسهيل إجراءات إعادة تركيب عددات الكهرباء للمنازل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads