المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

7 طرق سهلة لتوسيع الحذاء في البيت

الخميس 01/مارس/2018 - 06:14 م
مروة محمد
طباعة
كم من مرة نقوم بشراء حذاء جديد وجميل جدا ولكننا نعاني عند ارتدائه من ضيقه وأننا لا نستطيع تحمل هذا الضيق فقد يتسبب أيضًا في جرح القدم بسبب هذا الضيق، ولذا تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم طرق سهلة وبسيطة لتوسيع الحذاء من خلال تجارب الكثير من الفتيات.

شراب سميك واستشوار:

كل ما عليكي هو أن تقومي بارتداء شراب سميك وارتدي فوقه الحذاء الخاص بك ووجهي عليه الاستشوار لمدة قليلة وستلاحظين الفرق وهذه الطريقة جميلة جدا وجيدة مع الأحذية الجلد.

البطاطس:

كل ما عليكي هو أن تقومي بتقشير حبة بطاطس بنفس حجم الحذاء وقومي بعد ذلك بوضعها في مقدمة الحذاء واتركيها به يوما كاملا وبعد إزالتها قومي بتنظيف الحذاء بقطعة من القماش.

الكحول:

قومي بخلط كمية متساوية من الماء والكحول وضعيهم في بخاخة ماء ورشي من الخليط في الحذاء من الداخل أو رشي على الشراب وارتديه والبسي فوقه الحذاء إلى أن يجف الشراب وكرري العملية إلى تمام الحصول على النتيجة المرغوبة.

الماء:

قومي بوضع كيس مملوء بالماء في الحذاء وضعيه في الفريزر واتركيه ليلة كاملة إلى أن يتجمد الماء وقومي بإخراج الحذاء من الفريزر وانزعي منه كيس الثلج وستلاحظين الفرق.

ورق الجرائد المبلل والشرابات:

قومي بملء مقدمة الحذاء بورق الجرائد المبلل واتركيه إلى أن يجف ثم قومي بعدها بإخراجه, كما يمكنك أن تقومي بجمع مجموعة كبيرة من الشرابات وضعيها في مقدمة الحذاء واتركيها إلى اليوم التالي.

الشوفان:

قومي بملء كيس بالشوفان وضعي معه القليل من الماء الدافئ وأغلقي الكيس جيدا وضعيه في مقدمة الحذاء واتركيه ليلة كاملة ليتمدد الشوفان بعد خلطه بالماء ويتسع.

موسع الحذاء التقليدي ولبسه في المنزل:

يمكنك وضعه في موسع الحذاء المعتاد المعروف يوما كاملا، كما يمكنك ارتدائه في المنزل وتحركي به ذهابا وإيابا ليتسع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads