المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأجهزة الفنية ومدربي قطاع الناشئين بالزمالك تصدر بيان تضامن مع مرتضي منصور

الخميس 01/مارس/2018 - 05:41 م
رامي بشاي
طباعة
أصدرت الأجهزة الفنية ومدربي قطاع الناشئين بنادي الزمالك، بيان تضامن مع المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك في ظل الحملة المغرضة التي يتعرض لها النادي لضرب حالة الاستقرار والهدوء التي يمر بها طوال السنوات ال 4 الماضية والتي انعكست بالإيجاب على النادي في مختلف المجالات الرياضية والانشائية والاجتماعية.

وأكدوا خلال البيان أن المستشار مرتضى منصور منذ تولية رئاسة الزمالك حقق ثوره إنشائية وانقذ النادي من الخراب والدمار، من خلال وجود فائض كبير في ميزانية النادي وصل الى 200 مليون جنية ، على الرغم من تعرضه لمؤامرات وحروب من أشخاص يدعون أنهم زملكاوية ، لكن كل هدفهم هو تصفية حسابات شخصية ، وتعطيل الثورة الإنشائية والرياضية التي تحققت منذ تولى مرتضى منصور رئاسة القلعة البيضاء في مارس 2014.

وحرص مدربو قطاع الناشئين والأجهزة الفنية خلال البيان على التأكيد أن قطاع الناشئين داخل القلعة البيضاء شهد ثورة من خلال إنشاء ملاعب على أحدث مستوى وتجهيزها بشكل يليق بالنادي ، والتعاقد مع مجموعة مميزة من المدربين لمختلف الفرق ، والاهتمام بمدرسة الكرة ، بخلاف المعاملة اللائقة باللاعبين الناشئين وهو ما انعكس بالإيجاب على نتائج مختلف الفرق في القطاع.

وكشفوا بأن جميع الألعاب داخل الزمالك خلال السنوات ال 4 الماضية شهدت طفرة وتطور كبير للغاية وتحقيق البطولات والألقاب والعودة للمنافسة بعد أن كانت جميع الألعاب تعانى من حالة انهيار واضح ، بخلاف حصول اللاعبين والأجهزة الفنية على مستحقاتهم المالية بشكل منتظم. 

وطالبوا خلال البيان من رموز الزمالك المحبين والعاشقين للنادي ومن الجماهير البيضاء ضرورة الوقوف بجوار الزمالك في تلك المحنة والتصدي للحملات المغرضة التى تسعى لهدم النادي وتخريبه وانهياره والعودة به لمرحلة الصفر والأزمات والمشاكل والصراعات ، مؤكدين بانه بدلا من توجيه التحية والشكر لرئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور ومجلسه يتعرضون لحملات تشويه متعمدة.
 
وحمل بيان التضامن مع رئيس القلعة البيضاء توقيع كلا من غانم سلطان ، محمود الخواجة ، بدر حامد ، عادل المأمور ونصر ابراهيم ، أيمن طاهر ، سعيد الجدى ، حسن بصري وأخريين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads