المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمين "تحيا مصر" لـ"بوابة المواطن": المسار الخدمي بوابة الحزب لحشد المواطنين خلف الرئيس

الجمعة 02/مارس/2018 - 01:36 م
جورج إيليا
طباعة
قال الدكتور وائل الشهاوي أمين عام حزب تحيا مصر "تحت التأسيس"، إن الحزب يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، منذ أول يوم لبداية تأسيسه، بالتوازي مع حملة مصر أولاً والتي تحولت إلى حملة تحيا مصر "بعد شهرين من عملها"، من خلال مسار مختلف عن المسارات التي تخطوها القوى السياسية. 

وأضاف "الشهاوي" في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن حزب تحيا مصر اختلف عن المسار الذي اتخذته القوى السياسية، من خلال المسار الخدمي للمواطن، والابتعاد عن مسار القوى السياسية الذي يتغلب عليه جمع الاستمارات والتوقيعات.

وأشار أمين عام حزب تحيا مصر، إلى وجه نظر الحزب لإقناع المواطنين للاستماع إلى الانجازات للنزول للمشاركة بالانتخابات، من خلال التفكير خارج الصندوق، من خلال العمل على المسار الخدمي، من خلال مبادرات "القوافل الطبية، وتوفير المواد الغذائية بسعر مناسب" بهدف تخفيف العبء على المواطن عملياً، قائلاً "المواطن مش هيقتنع بالانتخاب رغم رؤيته شخص مشهور وقع علي الاستمارة".

وتابع الدكتور وائل الشهاوي أمين عام حزب تحيا مصر، أن الاحتقان الداخلي لدي المواطن، نتج عن صعوبة خطوات الإصلاح الاقتصادي، ويعمل الحزب علي تقليل الاحتقان لإعطاء المواطن القدرة على الاستماع للإنجازات والخطوات التي تتخذها الدولة، وضرورة المشاركة بالانتخابات لاستكمال المشروعات التي بدأها الرئيس خلال الأربع سنوات الماضية. 


وائل الشهاوي ,
حزب تحيا مصر ,
تحت التأسيس,
عبد الفتاح السيسي ,
حملة ,

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads