المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كلنا معاك" تنظم مؤتمرا حاشدا بنويبع لتأييد الرئيس السيسي

الخميس 01/مارس/2018 - 09:21 م
ندى محمد
طباعة
نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بجنوب سيناء، اليوم الخميس، مؤتمرا جماهيريا في مركز شباب (المزينة) بمدينة نويبع، لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وأكد الشيخ محمد صبيح كبير مشايخ نويبع - خلال المؤتمر - تأييد بدو وأهالي نويبع وجميع أهالي جنوب سيناء، لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية، معلنا تضامنهم الكامل مع الجيش والشرطة في الحرب ضد الإرهاب.

وقال "إنه لابد أن يستكمل الرئيس السيسي، ما بدأه من إنجازات غير مسبوقة ليست بجنوب سيناء فقط ولكن بمصر كلها"، مشيرا إلى أنه تم في خلال 4 أعوام فقط في مجال الإسكان على سبيل المثال تطوير العشوائيات بالرويسات بشرم الشيخ، وترفيق 604 قطع أراض بتكلفة 480 مليون جنيه كمرحلة أولى، لافتا إلى أعمال حماية مدينة نويبع من أخطار السيول بتكلفة نحو 300 مليون جنيه.

من جانبه، أكد ممثل شباب البدو بنويبع ودهب جبريل فتيح، أن ما تم من إنجازات على أرض جنوب سيناء، في شتى المجالات يجعل كل من على أرض المحافظة يشهد بأن ما يحدث طفرة غير مسبوقة، لافتا إلى أنه في مجال الشباب والرياضة فقط تم إنشاء مراكز شباب و28 ملعبا خماسيا على مستوى المحافظة، وإنشاء ملاعب نجيل صناعي وطبيعي لأول مرة، بالإضافة إلى استاد الطور الرياضي وصالة الألعاب الدولية بشرم الشيخ، والعديد من المنشآت الأخرى في مجال الشباب.

بدورها، أشارت ممثلة المرأة بنويبع فضية سالم، إلى أن المرأة البدوية لم تجد دعما لها مثل ما وجدته في عهد الرئيس السيسي، لافتة إلى برامج تمكين المرأة اقتصاديا ودعمها في مجال المشروعات الصغيرة، والدورات التدريبية لها، وحل مشكلة الزواج القبلي، حيث تم توثيق 3468 حالة زواج بتكلفة 867 ألف جنيه تحملتها الدولة.

وفي السياق ذاته، أكد عضو مجلس النواب بخليج العقبة عطية موسي، دعمه الكامل للرئيس السيسى، كما أعلن تأييد وإعلان أبناء جنوب سيناء بالكامل دون تفرقة بين بدو وحضر للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأعلن الحضور من مشايخ وأهالي وعواقل البدو، تأييدهم ودعمهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، ووقوفهم يدا واحدة للقضاء على الإرهاب مؤيدين العمليات العسكرية بشمال ووسط سيناء "سيناء 2018"، مقدمين التحية والشكر لرجال القوات المسلحة والشرطة الأوفياء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads