المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر جماهيري في "فاقوس" بالشرقية لدعم وتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية

الخميس 01/مارس/2018 - 11:29 م
ندى محمد
طباعة
نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرا شعبيا حاشدا بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية؛ لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، وذلك بحضور الدكتور محمد سليم منسق عام الحملة، والدكتورة ملاك جمعة رئيسة لجنة المرأة بالحملة، وعدد كبير من أعضاء جمعية "من أجل مصر"، وعدد من نواب المحافظة ورجال الدين الإسلامى والمسيحي.

وبدأ المؤتمر بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم عزف السلام الجمهوري، وردد الحضور الهتافات المؤيدة للرئيس السيسي، والمطالبة بدعمه لفترة رئاسة ثانية لاستكمال مسيرة الإنجازات ومواصلة محاربة الإرهاب.

وقال الدكتور محمد سليم - في كلمته بالمؤتمر - إن إنجازات الرئيس السيسي في مجالات الطرق والإسكان والكهرباء والصحة والرعاية الاجتماعية والصحية تعد إعجازا وليس إنجازا، وانه نجح في إعادة مصر لمكانتها الطبيعية بين دول العالم العربي والأفريقي وعلى الأصعدة العالمية، مطالبا جموع الشعب بالتوجه للجان الانتخابات والمشاركة في عمليات التصويت للتأكيد على أن الشعب المصري اختار رئيسه بنفسه.

كما تحدث عدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي الذين أكدوا أن مصر تتعرض إلى مؤامرات خارجية تهدف إلى النيل من أمنها واستقرارها، وأنه لا بد من التصدي لتلك المخططات بكل قوة وحزم.

وأشاروا إلى أن الاحتشاد في الانتخابات الرئاسية واجب ديني ووطني، وأن التوجه لصناديق الاقتراع ضرورة ملحة حتى تظهر مصر أمام دول العالم بصورة تليق بها ولنؤكد للجميع أن للمصريين الحرية الكاملة في اختيار قياداتهم السياسية.

وعلى هامش المؤتمر، تم عرض فيديو عن إنجازات الرئيس السيسي في فترة الرئاسة الأولى والمتمثلة في المشروعات القومية والتنموية غير مسبوقة والتي أعادت بناء مصر الجديدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads