المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إتحاد الكرة يخطر الاسماعيلى بإختياره للمشاركة فى البطولة العربية رسمياً

السبت 03/مارس/2018 - 07:38 م
أحمد عادل
طباعة

أرسل مجلس إدارة إتحاد الكرة المصرى برئاسة المهندس هانى أبو ريدة فاكسا للنادى الاسماعيلى صباح اليوم يخطره رسميآ بإختيار الفريق للمشاركة فى البطولة العربية فى نسختها القادمة .


و جاء إختيار الإتحاد العربى للنادى الاسماعيلى نظرآ للمستويات الطيبة التى يقدمها الفريق منذ نهاية الموسم الماضى وتصدر الاسماعيلى لجدول المسابقة المحلية طوال مباريات الدور الأول ولشعبية النادى الجارفة فى المنطقة العربية ، ولتاريخ الدراويش المشرف فى النسخ الماضية من نفس البطولة ، حيث سبق للفريق الوصول لنهائى البطولة العربية عام٢٠٠٣: ٢٠٠٤ و خرج من نصف نهائي البطولة عام ٢٠١٣ في آخر مشاركاته فى البطولة .


يذكر أن الاتحاد العربى لكرة القدم قد وقع اختياره على ثلاثي الكرة المصرية ( الإسماعيلى ، الأهلى والزمالك ) للمشاركة فى البطولة العربية والتى ستقام بنظام الذهاب والإياب فى الصيف المقبل.


وتعقيبا على إختيار الدراويش للمشاركة فى تلك البطولة أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى أن مجلس الإدارة كان يسعى الى بناء فريق شاب قادر على المنافسة فى أكثر من بطولة خارجية ، وأن عودة الفريق للبطولات القارية والعربية كان أهم أهداف مجلس الإدارة الحالى منذ بداية الموسم ليعيد الدراويش إلى خريطة الكرة الافريقية و العربية كمنافس قوي و إسم كبير داخل القارة السمراء والمنطقة العربية.


وأضاف ” عثمان ” أنه يشكر جماهير الدراويش الوفية التى دائما ما تحرص على مساندة الفريق و اللاعبين وتتفهم الجهد المبذول من الجميع داخل القلعة الصفراء لإعادة أمجاد الفريق الغائبة منذ سنوات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads