المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كلنا معاك" تكمل مسيرة دعم الرئيس من الإسكندرية

السبت 03/مارس/2018 - 09:24 م
نهال سيد
طباعة
نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، اليوم السبت، مؤتمرا شعبيا لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك بمركز شباب السيوف دائرة الرمل ثان بالإسكندرية.

بدأ المؤتمر بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية واكتست جنبات القاعة التي شهدت فعاليات المؤتمر بلافتات مؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي كما ألهبت الأغاني الوطنية حماس المتواجدين من المواطنين وأسرهم الذين حرصوا علي المشاركة بالمؤتمر في رسالة تأييد لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وقال جمال عطية محمد رئيس مجلس إدارة مركز شباب السيوف عضو حملة كلنا معاك من أجل مصر :" إننا نجتمع اليوم لندعم رئيسنا عبد الفتاح السيسي".

وأكد "عطية "علي أهمية الانتماء منذ الصغر من خلال زرع قيم الانتماء داخل النشء ، وقال :" الانتماء موجود في دمائنا بالفطرة وهو ما يظهر وقت الشدائد والشعور بالخطر".

وأضاف أن مصر مميزة بموقعها الجغرافي وحضارتها وقوة شعبها وقواتها المسلحة والشرطة.

وأشار إلي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية نجح في استعادة هيبة الدولة المصرية وعبر بمصر إلي بر الأمان بعد أن كانت مختطفة قبل ثورة 30 يونيو.

وتابع :" سنحتشد أمام اللجان الانتخابية من أجل توجيه رسالة للعالم أننا جميعا مع الرئيس ونؤيد ترشحه لفترة رئاسية جديد لاستكمال ما قام به من إنجازات ومشروعات قومية عملاقة".

ووجه تحية تقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة على ما يقومان به من مجهودات في العملية الشاملة لتطهير سيناء وتصفيتها من الإرهابيين وأهل الشر من أجل التنمية.

من جانبه أكد عمرو الجارحي أمين تنظيم حملة "كلنا معاك من أجل مصر" :" نجتمع اليوم علي قلب رجل واحد من أجل مصر الوطن والأمان والمستقبل".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads