المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة| رئيس لجنة "نقل البرلمان" يكشف كيفية مواجهة كوارث القطارات في 90 دقيقة

الأحد 04/مارس/2018 - 01:07 م
آية محمد
طباعة
تستضيف الإعلامية جيهان لبيب، مقدمة برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، هشام محمد عبدالواحد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، في حوار خاصة عن أزمة ملف قطارات السكة الحديد فى مصر وأزمة المرور فى القاهرة الكبرى ، فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد.

ويكشف رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، عن خطة اللجنة والبرلمان لمواجهة كوارث حوادث القطارات فى مصر وكيف تعامل البرلمان واللجنة مع ملف حادث قطار البحيرة خلال الأيام القليلة الماضية.

كما يجيب رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، عن الأسئلة الشائكة التى تشغل الرأى العام فى مصر ومنها "هل يطالب البرلمان بإقالة وزير النقل لتكرار حوادث القطارات؟، هل يوافق البرلمان على دخول القطاع الخاص للاستثمار فى السكة الحديد والقطارات؟، هل يسن البرلمان تشريعات جديدة لمعاقبة المتورطين فى أحداث القطارات فى مصر؟، مين يدفع فاتورة دماء المصريين على مزلقانات الموت؟، وكيف ستتعامل اللجنة مع ملف تطوير المزلقانات؟ "

كما يكشف رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب،  عن تفاصيل لجنة تقصي الحقائق حول أزمة حادث قطار البحيرة، وما هي التوصيات التي وصل إليها البرلمان فى اجتماعه اليوم عن حادث القطار، ومتى تنتهي حوادث القطارات وما تحتاجه لتغيير منظومة السكة الحديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads