المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استجابة لبوابة المواطن.. رئيس جامعة سوهاج يتبنى حالة "عجوز شطورة"

الأحد 04/مارس/2018 - 02:43 م
سوهاج ... أيمن الجرادى
طباعة
استجابة لما نشرته بوابة المواطن الإخبارية، قرر اليوم الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، تبنى حالة السيدة "عدلية.م.ع".

وكانت بوابة المواطن نشرت موضوعًا تحت عنوان "7 آلاف جنيه تنقذ حياة عجوز سوهاج"، حيث أمر بنقلها من مسكنها بقرية شطورة إلى المستشفى الجامعي بسوهاج، وعلاجها بالكامل على نفقة الجامعة.

وقال عزيز إن هذا الدور الحقيقي الذي لابد وأن تقوم به مؤسسات الدولة، كلٍ في موقعه، حتى نستطيع أن نخدم أطياف المجتمع المصري في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الدائمة بالرعاية الصحية لجميع المصريين، وخاصة الغير قادرين.

ومن جانبه، أكد الدكتور حمدي سعد مدير المستشفى الجامعي، أن قرار رئيس الجامعة شمل تبنى الحالة كاملةً من إرسال سيارة إسعاف مجهزة وعمل الفحوصات اللازمة لها والتحاليل وإجراء ما يلزم لها من عمليات جراحية إن كانت حالتها الصحية تتحمل وتسمح بذلك، ورعايتها رعاية كاملة حتى تتعافى من ما تمر به من آلام".

جدير بالذكر أن المواطنة "عدلية.م.ع" صاحبة الـ 80 عاما، والتى تقطن بمنطقة الساحل البحري بقرية شطورة، قد استغاثت لتبنى حالتها لعدم مقدرتها على علاج نفسها لضعف حالتها المادية، حيث تعانى السيدة من كسر بالقدم اليمنى أعجزها عن الحركة ولا تملك مال حتى تقوم بإجراء العملية الجراحية، لذا تحتاج تركيب شريحة ومسمارين، حيث كانت تطرق أبواب المسئولين ولكنها كانت ترجع مستسلمة لأمر ربها، حتى تتمكن من الحركة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads