المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "كلنا معاك من أجل مصر" في "بني واصل"

الأحد 04/مارس/2018 - 02:31 م
سوهاج ... أيمن الجرادى
طباعة
عقدت الحملة الرسمية "كلنا معاك من أجل مصر"، مؤتمرًا حاشدًا، بنجوع بني واصل بمدينة ساقلته في سوهاج، في ضيافة العمدة فرج الله فرج صالح عمدة وجميع العرب، وبحضور النائب زكريا حسان، منسق المركز يحيى زكريا حسان، اللواء حسن الشندويلي، الدكتور فيصل واصل وأحمد الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة الأسبق.

وأكد عفات الهواري، عضو مكتب الحملة في سوهاج، أن تلك المؤتمرات تأتي لتأييد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسًا لجمهورية مصر العربية لولاية ثانية، ودعمه بكل ما نملك.

وحضر المؤتمر عمد ومشايخ ووجهاء وعواقل ومثقفي البلاد والجهات التنفيذية والشعبية بمركز ساقلته، تحت توجيهات المنسق العام للحملة الحاج مدحت المدني المنسق العام وأمين التنظيم المهندس محمد لبيب، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات العامة، وبعض القيادات التنفيذية من مركز ومدينة جرجا والمراكز والقرى المجاورة بالإضافة إلى بعض القيادات التنفيذية والشعبية.

وبدأ المؤتمر، بالقرآن الكريم ثم السلام الجمهوري، وتلاه فيلمًا تسجيليًا عن إنجازات الرئيس، وعرض القائمين على المؤتمر المشروعات الضخمة التي نفذها الرئيس منذ توليه الرئاسة في مختلف ربوع مصر، والتى جعلت أعداء الخارج وأعداء الداخل متربصين بأمن مصر وسلامتها من خلال تمويل وتنفيذ العمليات الإرهابية لإسقاط الدولة وإفشال نجاح خطط الرئيس.

وأعلن الحضور في نهاية المؤتمر، تأييدهم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال ما بدأه من إنجازات كبرى ومشروعات عملاقة على أرض الواقع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads