المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط سائق أشعل النيران في مسكن طليقته بالمحلة

الأحد 04/مارس/2018 - 07:45 م
محمد عصر
طباعة
أشعل شاب صباح اليوم الأحد، النار في شقة طليقته بمنطقة المنشأة الجديدة التابعة لمدينة المحلة الكبرى فى محافظة الغربية دون وقوع إصابات بالأرواح بحسب شهود عيان.

ألقت مباحث قسم ثان المحلة الكبرى برئاسة الرائد أحمد الشهاوى القبض علي سائق بعد أن أشعل النيران في مسكن طليقته وفر هاربا.

وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغا من إحدى السيدات تتهم فيه طليقها بمحاولة قتلها ونجلها بإشعال الحريق فى منزلها بعد سكبه بنزين على الأرض.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وأجهزة البحث وخبراء المعمل الجنائى وضباط مباحث قسم شرطة ثان المحلة بمديرية امن الغربية حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده للشقق المجاورة.

بالفحص ومعاينة الشقة تبين أن الحريق نشب في بعض الملابس وتم إخماد الحريق بالمياه كما عثر على "جركن" به آثار بنزين ملقى على الأرض داخل الشقة.

وقد توصلت تحريات رئيس المباحث إلى قيام المدعو "ه . ا . ع . خ " يعمل سائق ويبلغ من العمر ٣٥ عام بإشعال النيران في شقة طليقته "هالة. أ.م " 28 عام الكائنة بمنطقة المنشية الجديدة بعد سكب لتر بنزين بالكامل على الأرض بغرض التخلص منها ونجلها المريض البالغ من العمر سنه ونصف بسبب خلافات زوجية.

وتم تحديد مكان المتهم وتم القبض عليه واقتياده لديوان عام القسم للتحقيق معه فيما نسب إليه واستكمال باقي الإجراءات القانونية وعرضه على النيابة المختصة.

وجه اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية بالتحفظ على جراكن البنزين المضبوط واتخاذ الإجراءات القانونية وأحالته لنيابة للمختصة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads