المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أب بالدقهلية يستغيث بوزير الداخلية لإنقاذ مستقبل إبنه السجين

الإثنين 05/مارس/2018 - 07:11 م
الدقهلية: هالة توفيق
طباعة
استغاث المواطن عادل عبد الخالق حسين من قرية ميت عدلان، التابعة لمركز بني عبيد، بالتدخل لإنقاذ مستقبل إبنه السجين.

وقال "عبدالخالق": "أنا مقيم في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة جدة عامل عملية بتر سكر في قدمي اليمين من عند الركبة، حيث أننى أعمل عامل وعندي مشكلة كبيرة وهى..".

وأكمل "عادل": "إبني الكبير اسمه محمد عادل عبد الخالق من قرية ميت عدلان طالب في جامعة النيل بالمنصورة في سنة تانية وهي جامعة خاصة وهو طالب ملتزم وعلى خلق وأنا مربية تربية حسنة، وأنا مسافر علشان أربيهم تربية حسنة من حلال وإبني يذهب للجامعة ومنها إلى البيت على طول وهو وقع عليه ظلم من ذوي القلوب الضعيفة ليس عندهم ذمة ولا رحمة ولا ضمير".

وأضاف: "كان عندي محلين زوجتي أجرتهم منذ عام 2017 وأنا فى الخارج وقلت لها (لا) قالت هم يسدو فاتورة الكهرباء ولا أي شئ أجرنا المحليين بــ 250 جنيه".

وأشار: "في يوم من الأيام جاء أحد الأشخاص من التموين وآخر من المباحث بعد القرار بتاع احتكار المواد الغذائية، وتم كسر أقفال المحلين ووجدو مخزن أرز، وأنا مسافر وإبني لا يعلم مين اللي مأجر المحلين".

وروى باقي التفاصيل قائلاً: "ثم أخذوا ابني الطالب من المنزل وتم تحرير محضر بأنه يتاجر في المواد الغذائية المحتكرة، وهذا والله العظيم غير حقيقى إبنى طالب وهيضيع مستقبله، ابني لسه بياخد مصروف من والدته في جامعة خاصة إزاي بيتاجر في أرز هذا لا يعقل".

وناشد المواطن عادل عبد الخالق، اللواء مجدى عبد الغفار ووزير الداخلية وكل صاحب ضمير، للتضامن معه وإنقاذ إبنه السجين منذ 3 أسابيع، مؤكدًا أن والدته مريضة بسببه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads