المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر تفاصيل التحقيق مع ضابط المطرية قاتل شقيقه

السبت 09/يوليو/2016 - 04:18 م
مى على
طباعة
تواصل نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافي المحامى العام الأول، التحقيق فى واقعة قتل ضابط شرطة لشقيقه بمنطقة المطرية.

وأدلى محمود عربي سعيد إبراهيم، نقيب شرطة بإدارة الطرق والمنافذ أمام النيابة بتفاصيل جريمته، حيث اعترف انه توجه ليلة عيد الفطر المبارك الى منزل والدته فى منطقة المطرية للاطمئنان عليها، وتلبية احتياجاتها.

وأضاف، المتهم أثناء صعوده سلم العقار سمع أصوات مشاجرة تنبعث من شقة والدته، وبالدخول وجد شقيقه الأصغر يتشاجر مع والدته، وقام بضربها، فتدخل على الفور محالا التهدئة والتفرقة بينهما.

وأشار المتهم إلى أن المجني عليه لم ينصاع له، وتمادى فى سبه لوالدته والتعدي عليها بالضرب، ثم دخل المطبخ واحضر سكينًا وحاول التعدي بها على والدته، مضيفًا انه فور تدخله لإيقافه عن قتل والدته ضربه بالسكين على رأسه محدثًا به شق فى الرأس.
ولفت المتهم إلى انه بعد تعدى شقيقه عليه بالسكين، اخرج سلاحه بقصد تهديده به، لردعه، إلا أن المجني عليه اشتبك معه، وحاول اخذ السلاح من يده، فخرجت منه طلقتين، أصابت المجني عليه.

ووجهت النيابة إلى المتهم تهمة القتل العمد.

كانت محكمة جنح المطرية، قررت تجديد حبس ضابط الشرطة قاتل شقيقه 15 يومًا على ذمة التحقيق.

وكان ضابط شرطة أنهى حياة شقيقه بعد أن أطلق عليه النار من سلاحه الميري، بعد أن نشبت مشاجرة بينهما فى ليلة وقفة عيد الفطر بسبب خلافات أسرية بينهما تعدى كلاهما على الآخر بالضرب، أصيب خلالها الضابط بشق فى الرأس، ما دفعه إلى إخراج سلاحه الميري وأطلق منه رصاصتين على شقيقه الأصغر أردته قتيلًا، ليقم بعدها بتسليم نفسه إلى قسم شرطة المطرية وتسليم سلاحه الميري وتحرر المحضر رقم 8253 لسنة 2016 وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads