المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تطلب تحريات المباحث حول احتراق أستوديو بالعامرية

الإثنين 05/مارس/2018 - 10:48 م
أحمد حسن
طباعة
أمرت نيابة العامرية، بانتداب المعمل الجنائي لفحص وجود شبهة جنائية من عدمه في حريق شب داخل أستوديو تصوير، واتهام مالكه لأحد الأشخاص بارتكاب الواقعة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان قد تلقى اللواء مصطفى النمر مساعد الوزير مدير الأمن، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، بنشوب حريق داخل محل، بشارع الجمهورية، انتقل على الفور رجال الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها.

وتبين من المعاينة أن المحل عبارة عن أستوديو تصوير فوتوغرافي، ونشب الحريق بغرفة التصوير، مما أدى لاحتراق السقف المعلق بالغرفة، دون حدوث إصابات، وبسؤال مالك المحل ع ا ع ا 57 سنة، اتهم م أ ع م 23 سنة بائع بإشعال النيران في الأستوديو بسبب رفضه العمل بالمحل.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر ارتكب الواقعة ، تم تحرير المحضر رقم 1870/ 2018 إداري قسم شرطة أول العامرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads