المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الاثنين 2018\3\5

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 12:05 ص
وائل منير
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الأخبارية" أهم ما جاء خلال اليوم من أهم الأحداث على برامج التوك شو حتى الساعة الثانية عشر صباحا

1- أم تجبر ابنتها على شرب الكلور لعلاجها من التوحد

أقدمت سيدة في إحدى الولايات الأمريكية، على وضع قطرات من الكلور لابنتها في الشراب؛ اعتقادًا منها أن ذلك سيشفي ابنتها من مرض التوحد، وذلك بعدما نشرت مواقع التواصل الاجتماعي، لمعلومات غريبة تحدثت عن إمكانية علاج التوحد من خلال شرب الكلور.

www.elmwatin.com389549
2- فيديو| خبير حركات إسلامية: وصول الإخوان للسلطة أدى إلى تفشي الإرهاب في مصر

قال الدكتور ناجح إبراهيم خبير الحركات الإسلامية، إن انهيار المؤسسات الامنية في مصر عقب 2011 وتولي الإخوان المسلمين القيادة السياسية في مصر بعدها، هو أكثر ما ساعد على ظهور الجماعات الإرهابية المتطرفة في مصر.

www.elmwatin.com389515
3- نهال علام: المجتمع السعودي يشبه المصري في تكوينه

قالت الإعلامية نهال علام، إن الاقتصاد المزدهر في أي دولة يقوم بشكل رئيسي على العمالة، لافتة إلى أن الشعب السعودي يشبه في تكوينه المجتمع المصري، حيث أن نسبة السيدات بالنسبة للرجال تعد 50%، في حين أن نسبة البطالة للسيدات تصل إلي 80% وهو فارق شاسع جدا.

4- فيديو| خارجية البرلمان: زيارة ولي العهد لمصر أقوى رد على المتربصين

قالت غادة عجمي، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، إن زيارة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان لمصر في هذا التوقيت كأول دولة عربية يزورها بعد توليه منصب ولي العهد، تأتي في وقت هام وتمثل أهمية كبرى، لافتة إلى أن تلك الزيارة تمثل خطورة على المتآمرين المتربصين بالمنطقة؛ بسبب العلاقة القوية للبلدين.

www.elmwatin.com389614
5- فيديو| اتصالات النواب: المؤبد للصفحات المغرضة وندرس الإعدام

قال النائب أحمد البدوي عضو لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن هناك صفحات تحرض على العنف والإرهاب، مشيرًا إلى أن القانون الجديد سيغلظ عقوبات مشددة على هؤلاء المحرضين.

www.elmwatin.com389641
6- فيديو| تامر أمين: ما فعله محمد صلاح فشل فيه دعاة الإسلام

قال الإعلامي تامر أمين، إن محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الانجليزي، فعل ما فشل دعاة الإسلام في تحقيقه، لافتًا إلى أن النجم الدولي أصبح مسوقًا لاسم مصر وأفريقيا في الخارج بشكل ناجح.
www.elmwatin.com389654

7- أماني الخياط: زيارة ولي عهد السعودية ليست بروتوكولية

قالت الإعلامية أماني الخياط، إن زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للقاهرة، لها ملامح كثيرة وهامة أبرزها تحول نظام الحكم بالمملكة بعد 80 سنة من حكم آل سعود وانتقال الحكم للأحفاد وتغيير دماء الدولة السعودية.
www.elmwatin.com389652

8- فيديو| البابا تواضروس للأمير محمد بن سلمان: "مصر كلها فرحت بيك"

وجه البابا تواضروس ثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الشكر للأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي خلال زيارته الأولى لمصر بعد ولايته للعهد السعودي.

www.elmwatin.com389673
9- فيديو| لحظة وصول السيسي وولي العهد السعودي لدار الأوبرا
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل لدار الأوبرا المصرية، برفقة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان وذلك بعد زيارة الأخير لمشيخة الأزهر والالتقاء بالشيخ أحمد الطيب، ومن بعدها لقائه البابا تواضروس بطريرك الإسكندرية الثاني.

www.elmwatin.com389704
10- لشريف: استدعاء أكثر من مسئول الفترة الماضية طبقا للوائح والقوانين

أكد النائب السيد محمود الشريف، وكيل أول مجلس النواب، أنه تم استدعاء أكثر من وزير ومسئول خلال الجلسات السابقة، لافتا إلى أنه يرفض مبدأ الاستجواب كما يطلق من البعض.

www.elmwatin.com389726


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads