المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا .. الإعلاميين يعسكر بالإسكندرية استعدادا لضربة البداية أمام السكة الحديد في الترقي

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 10:27 ص
جمال عقل
طباعة
يدخل الفريق الأول للكرة بنادي الإعلاميين بقيادة مديره الفني ضياء درويش، غدًا الأربعاء معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية، استعدادًا لخوض منافسات دورة الترقي المؤهلة لدوري القسم الثاني.

وأكد ضياء درويش في تصريحات خاصة لــ " بوابة المواطن "، أن فريقه سيدخل معسكرًا مغلقًا بمدينة الإسكندرية غدا الأربعاء استعدادا لدورة الترقي المؤهلة لدوري القسم الثاني، مشيرا إلى أنه فضل أن يعسكر بالإسكندرية لفرض السرية على تدريبات فريقه، والابتعاد بعيدا عن القاهرة للتركيز في التدريبات وإقامة عدة مباريات ودية مع أندية الممتاز والقسم الثانى بالإسكندرية، من أجل الوصول باللاعبين إلى أعلى فورمة قبل انطلاق دورة الترقي. 

وأضاف درويش، أن فريق الإعلاميين يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال الحارس عمر صبحي، الذي قدّم مستويات متميزة، وقاد فريقه ببراعة نحو التأهل للترقي بجاب اللاعبين محمد أسامة وأحمد كمال جلبرتو ونشأت مسعد وفلفل عامر ومحمود كوكو وعلي عبد الرحمن ومحمد دابو ومحمود عصام وخالد سعيد وأحمد نصر.

ويذكر أن الجهاز الفنى للإعلاميين يضم ضياء درويش مدير فني ومحمد حنفي مدير الكرة وعبد المنعم محمد مدرب الحراس وأحمد عبد الفتاح ومحمد نبيل أطباء ومدرب الأحمال مصطفى عيسوي ومدير إداري محرم فؤاد.

ومن المقرر أن يفتتح الإعلاميين مواجهات الدور بلقاء السكة الحديد على ملعب الإعلاميين يوم السبت 17 مارس الحالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads