المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "تعليم القليوبية" تطلق فاعليات "إنزل وشارك"

الأربعاء 07/مارس/2018 - 11:28 ص
أحمد عبد العظيم
طباعة
انطلقت منذ قليل، فعاليات برنامج "انزل وشارك"، والذي تنظمه مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، برعاية اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، وتحت إشراف إدارة العلاقات العامة لدعم المشاركة الإيجابية وتنمية روح الانتماء للوطن، وذلك بالصالة المغطاة بإستاد بنها الرياضي.

جاء ذلك بحضور عاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم، والشيخ محمود أبو حبسة وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، والدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس أمناء التعليم بالقليوبية، والدكتورة منال العبسى رئيس الأكاديمية العربية لإعداد القادة، وعدداً من أعضاء مجلس النواب، وقيادات الأزهر والكنيسة، والأوقاف، ومديري الإدارات التعليمية والمئات من الطلاب.

وبدأت فعاليات برنامج أنزل وشارك بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، تم تحدث "طه عجلان" وكيل وزارة التربية والتعليم، ودعا جموع الشعب المصرى العظيم والأصيل للخروج للتصويت فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة وإظهار صورة الشعب المصري المحب لوطنه أمام العالم، ليكون ذلك الخروج للإدلاء بالأصوات فى إنتخابات الرئاسة المصرية ردا على الكارهين والحاقدين والمتربصين بالوطن.

وأكد "عجلان"، أن جموع العاملين بالتعليم بما تشمله من معلمين وموظفين وإداريين سيقدمون نموذجاً وقدوة لحب الوطن وسيخرجون إلى لجان الإنتخابات للإدلاء بأصواتهم ليظهروا للعالم أجمع قوة وعظمة شعب مصر .

حيث حث المشاركون في الفاعليات المواطنين على ضرورة النزول والمشاركة الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية القادمة، نظراً لانها واجب وطني، وحتى يعرف العالم بأن الشعب المصري بأكمله يقف وراء قيادته السياسية .

وشدد المشاركون علي تفعيل دور المرأه في حث أسرتها علي الخروج والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة، مشيرين بأن المرأة المصرية أبهرت العالم في نسبة مشاركتها في الإستحقاقات الإنتخابية الماضية، كالإستفتاء على الدستور أو المشاركة الجادة في الإنتخابات البرلمانية .

كما تناولت الفاعليات حث الشباب على المشاركة الفعالة و الإيجابية فى الأنتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها فى 26 و 27 و 28 من مارس المقبل، وذلك لبث رسالة إلى أعداء الوطن فى الداخل والخارج ان مصر قادرة على مواجهة كافة التحديات المحيطة بها وكذلك قوة الشباب فى مشاركتها لتساعد على إستكمال بناء الوطن .

وشدد المشاركون على المواطنين، بعدم الالتفات إلى الدعوات الخبيثة التي أطلقتها قوي الشر والتي تنادي بمقاطعة الإنتخابات الرئاسية، مشيرين بأن هذه الدعوات هي دعوات خبيثة هدفها الوقيعة بين جميع فئات الشعب والنيل من تلاحمة وتماسكه وإدخال البلاد في حالة من الفوضى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads