المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المقاصة يسحق ميناء القاهرة وهليوبوليس وديًا استعداًدا للقاء الجيش

الأربعاء 07/مارس/2018 - 07:02 م
عبدالحميد ياسر
طباعة
لعب فريق المقاصة مباراتين وديتين، عصر اليوم، ضمن استعداداته للقاء طلائع الجيش، يوم الثلاثاء القادم، بالأسبوع 29 بالدوري.

وفاز المقاصة في المباراة الودية الأولى على فريق ميناء القاهرة بنتيجة 6 – 1 ، والتي أقيمت عصر اليوم الأربعاء على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

سجل أهداف المقاصة الايفواري هارونا سينيه ، عاصم سعيد في الشوط الأول ورجب عمران ، أحمد مجدي هدفين، جون انطوي في الشوط الثاني.

ودفع طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة في المباراة بتشكيل ضم كلا من: محمود حمدي في حراسة المرمي ، عاصم سعيد ، محمد ابو سريع ، اسامه جلال ، أحمد محسن في خط الدفاع رجب عمران ، هاني سعيد ، اسلام جابر ، ارونا سينيه في خط الوسط جون انطوي ، مروان حمدي خط الهجوم .

وبمجرد انتهاء مباراة ميناء القاهرة، خاض المقاصة مباراة ودية أخري بتشكيل مختلف عن المباراة الأولي، وفاز على فريق هليوبوليس بنتيجة 6 - 0 ، سجل الأهداف صلاح ريكو ومحمد رمضان في الشوط الأول كريم ممدوح هدفين محمد مسعد واحمد عبد الظاهر

وشارك في المباراة الودية الثانية كلا من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي احمد سامي و شريف حازم و محمد دسوقي و عمر رجب في خط الدفاع صلاح ريكو و وليد عادل ، صلاح عاشور ، محمد رمضان ، باولن فوافي خط الوسط أحمد عبد الظاهر خط الهجوم

وحرص طلعت يوسف خوض اللقاءين الوديين بمجموعتين مختلفين من لاعبي الفريق، من أجل منح الفرصة لجميع اللاعبين في المشاركة وتجهيزهم للمواجهات المقبلة في الدوري، وتقييم جميع اللاعبين لتحديد العناصر التي سيحتاجها الفريق في المرحلة المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads