المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تفاصيل عودة الطفل المختفي بقرية شطورة.. والفرحة تغمر الأهالي

الخميس 08/مارس/2018 - 01:46 م
أيمن الجرادي
طباعة
تمكن رجال الأمن بمديرية أمن سوهاج، اليوم الخميس، من العثور على الطفل المختفي، والذي تم الإبلاغ عن اختفائه أمس، ويدعى "احمد.ه.أ"، 5 شهور، ويقطن بجسر المحطة بقرية شطورة.

خيوط تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور عندما ذهب رجل وسيدة، من قرية شطورة، بالذهاب إلى الوحدة الصحية بجزيرة شطورة لتسجيله، وبسؤال الطاقم الطبي لهم عن عمر الطفل أكدوا يوم واحد، فشك الطاقم الطبي لأن ملامح الطفل تبلغ أكثر من ذلك بكثير، وتم سؤالهم عن اسم الطبيب المُولدة للطفل، وتم الاتصال بها، وأنكرت أنها قامت بعمليات ولادة أمس لأنها كانت بالراحة.

مما جلب الشك والريبة في نفوس الطاقم الطبي بمستشفى الوحدة الصحية بجزيرة شطورة، وتم تصوير الطفل خلسة عن الرجل والسيدة، وانتقل أفراد الطاقم الطبي إلى منزل ام الطفل وتعرفت عليه، وانتقلوا إلى نقطة شرطة شطورة التي يترأسها النقيب ثابت سعيد، وتم إبلاغ مباحث طهطا ومديرية أمن سوهاج بتلك المعلومات وتم الانتقال إلى منزل الرجل والسيدة والحصول على الطفل، واقتيادهم إلى نقطة شرطة شطورة ثم المركز لاستكمال التحقيقات للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

سبق وتلقى اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج بلاغًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد اختفاء طفل من قرية شطورة في ظروف غامضة من منزل والده، وأكد والد الطفل اختفائه من منزلة دون اتهامه لأحد، هذا وقد أدى اختفاء الطفل إلى وجود حالة من الهلع والذعر بين أهالي القرية والنجوع والقرى المجاورة بسبب خوفهم الشديد على أبنائهم وخاصة صغار السن، وخاصة أن تلك الحوادث بعيدة عن القرية منذ فترة كبيرة.

وقدم أهالي القرية الشكر لمديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء عمر عبد العال، مدير الأمن، واللواء خالد الشاذلي مدير مباحث سوهاج، ومأمور مركز شرطة طهطا، والنقيب عمر أبو عقرب، معاون مباحث طهطا، للتوصل لفك لغز اختفاء الطفل.

وجدير بالذكر أنه جارى استكمال التحقيقات لمعرفة كيفية العثور على الطفل والدوافع وراء اختفائه، وتحرر بذلك محضر، للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads