المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو "بوابة المواطن" منتصف اليوم 8/3/2018

الخميس 08/مارس/2018 - 05:08 م
آية حسن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة الـ"توك شو" لمنتصف نهار الخميس 8/3/2018.

أناب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، فى إطار الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب.
قالت جيهان السادات، حرم الرئيس الراحل أنور السادات، إن الشعب المصري ليس غريبًا عليه أن يقف في الشدائد والأزمات، فهو شعب أصيل، مشيرة إلى أن مصر الآن تمر بأزمة وأبناء الجيش والشرطة يموتوا ويستشهدوا كل يوم في سيناء ويضحوا بحياتهم من أجل الحفاظ على أمن مصر واستقرارها، متابعة "أقل واجب نقدمه هو أن نتبرع بكل ما نقدر عليه لنشارك جميعًا في تنمية سيناء حتى نضمن عدم عودة الإرهاب لها مرة أخرى."

يعقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، صباح اليوم الخميس، اجتماعًا لمتابعة ملف "شهادة أمان" الخاصة بتوفير الغطاء التأمينى للعمالة المؤقتة وغير المنتظمة، وذلك بحضور الوزراء والجهات المعنية.

أكد المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، أنه لا صحة لما نشرته بعض الصحف عن تهجير المتبقي من سكان منطقة مثلث ماسبيرو، مشيرًا إلى أن المفاوضات ظلت مستمرة معهم طوال عامان وكل الإجراءات تتم بالحب والود والتفاهم مع أهالي المنطقة.

قام الرئيس عبد الفتاح السيسى مع إجراء مقابلة مع شركة الأبحاث والاستشارات العالمية أكسفورد بيزنس، أن مكافحة الإرهاب لا تقتصر على الإجراءات العسكرية و تشمل الأبعاد السياسية والتنموية، مشيرا الى أن حل القضية الفلسطينية يأتي أول أولوياتنا، ونأمل نجاحنا فى حل النزاع الفلسطيني.

أصدرت مجلة فوربس قائمة بأغني السيدات في العالم، وكشفت عن هذه القائمة مؤخرًا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وقد احتلت المرأة الأمريكية رأس القائمة بثروة تقدر بـ46 مليار دولار، فيما جاءت المرأة الهولندية في ذيل القائمة بثروة تقدر ب 15.8 مليار دولار.

تسلم الرئيس عبد الفتاح السيسى رسالة شفوية من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البحرين، وهى رسالة شفوية تتعلق بتعزيز العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة والمتنامية بين البلدين وشعبيهما الشقيقين، واعتزاز جلالته بما تشهده هذه العلاقات من تقدم كبير وازدهار مستمر على المستويات.

قال المتحدث العسكري تامر الرفاعي، إنه تم خلال العملية الشاملة سيناء 2018، تدمير كافة البؤر الإرهابية، القضاء على 105 تكفيري، القبض عل 2829 ما بين عناصر إجرامية أو مشتبه فيهم، مشيرًا إلى أنه تم الإفراج عن عدم المتورطين.

أكد العقيد تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، إنه تم تعويض المتضررين من إقامة المنطقة العازلة على الشريط الحدودي بشمال سيناء، بحوالى 900 مليون جنيه حتى الآن.

يعقد المتحدث العسكرى العقيد تامر الرفاعى، الأن مؤتمرا صحفيا، لعرض أخر تطورات العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018.

قام عدد من السيدات مشجعي محمد صلاح، بالتجمع في أحد شوارع مدينة ليفربول الإنجليزية، من أجل غناء الأغنية الشهيرة للفرعون الصغير لاعب ليفربول.

أكد المتحدث العسكرى العقيد تامر الرفاعى أن حياة المدنيين لم تتأثر وهذا ما يهمنا فى المقام الأول، وسوف نستمر فى ذلك وخاصة بالمناطق السكنية التى يتم تدمير كافة البؤر الإرهابية بها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads