المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بـ "الرقص والزغاريط".. انتهاء مؤتمر كوم أمبو لدعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة

الجمعة 09/مارس/2018 - 09:34 ص
اسوان: محمود حمدين
طباعة
اختتم أهالي كوم أمبو، بمحافظة أسوان، أمس الخميس، المؤتمر الحاشد لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، وذلك لاستكمال السيسي المشوار الذي بناه وللحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

وشهد المؤتمر حضور الآلاف من الأهالي بمحافظة أسوان المؤيدون للرئيس عبد الفتاح السيسي لتوليتة فترة رئاسية ثانية، في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، وتواجدت أعداد كثيفة لحضور المؤتمر الداعم للرئيس السيسي، وغلب الحضور في العنصر النسائي الذي قامت بدعوتهم مؤسسة نساء الجنوب سوا برئاسة صافيناز محمد. 

وحضر المؤتمر عدد كبير من نجوم الفن والرياضيين والجهات التنفيذية والشعبية، وكان أبرز الحضور السيد ادريس الشريف رئيس لجنة فض المنازعات بجمهورية مصر العربية، ومدرب حراس المرمى لمنتخب مصر الكابتن أحمد ناجي، والفنانة القديرة نهال عنبر، والنجم بيومي فؤاد، والدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية السابق، واللواء أحمد زغلول مساعد رئيس المخابرات السابق. 

وخلال المؤتمر عبر الأهالي بكلمات داعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي وكلمات تعبر عن الوحدة الوطنية لينتهي بالزغاريط والرقص على الأغاني الوطنية معبرين عن فرحتهم بنجاح المؤتمر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads