المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 أهداف يجب أن تركضي دومًا ورائها

الجمعة 09/مارس/2018 - 08:14 م
نسمة ريان
طباعة
سيدتي الحياة مليئة دائما بالأحلام والأهداف، وكثيرا ما تسعى وراء أهداف غير مهمة، تاركة العديد من الأهداف التي تمثل الجزء الأساسي من سعادتكِ وطموحكِ وجمال الحياة، واليكِ 5 أهداف يجب أن تركضي دوما ورائها:

- وراء أهدافك المستقبلية:
تحقيق حلم من أحلام الحياة يعني تحقيق هدف أنت تحلمين به وترغبين في تحقيقه، فإذا ظهر فجأة فلا تدعيه يهرب منك، ولكن قبل الركض وراء تحقيق أحلام في الحياة رسمتها لنفسك، يجب أن تعلمي إذا ما كان الحلم يستحق منك جهود الركض وراءه، وأن إمكانية تحقيقه ليست من المستحيلات.

-وراء الأمان:
ذلك أن الأمان يعتبر كل شيء في حياة المرأة، وغيابه يعني اهتزاز كيانها وشخصيتها بشكل خطير، جميع نساء العالم يجب أن يركضن وراء هذا الهدف والإمساك به، إذا كان غائبا في حياتهن، وليس من العيب أن تظهر المرأة خوفها من غياب الأمان في حياتها، كما أن ركضها وراء تحقيقه ليس عيبا أيضا.

وراء فرصة عمل جيدة:
إن للمرأة الحق في الركض وراء فرصة عمل جيدة ولا عيب في ذلك، بعض الناس يقولون إن عليها أن تتقبل واقع عملها مهما يكون، ولا تسعى إلى الركض وراء فرص أفضل. هذا القول خطأ كبير، لأن لجميع الناس، رجالا كانوا أم نساء، الحق في أن يركضوا وراء فرص عمل أفضل، تمنحهم مزيدا من الراحة والطمأنينة من أجل المستقبل.

وراء الحب:
ليس من العيب أن تركض المرأة وراء حب حقيقي لبناء حياة زوجية ناجحة. فإذا ظهر من يستحق حبك وأنت تستحقين حبه، فلا تترددي في الركض وراء هذا الهدف. الركض وراء الحب لا يعني الوقوع في الأخطاء، وإنما السعي وراءه بطريقة صحيحة. فإذا كان سعيك وراء الحب صحيحا، فلا تعيري أي اهتمام لما يقوله الآخرون.

وراء النجاح:
هذا الهدف يعتبر من أهم الأهداف الذي يجب أن تركض وراءه المرأة، لأن الكثيرين يعتقدون بأن ذلك مقترن بالرجل فقط، لكن طالما أن المجتمع يسمح للرجل بالسعي وراء تحقيق النجاح، فإن من الأسهل عليه أن يحصل على الذي يبتغيه، ولكن الأمر أصبح في غاية الأهمية بالنسبة للمرأة في عصرنا الحاضر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads