المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول رد من "أبلة فاهيتا" بعد شائعة إيقاف برنامجها؟

السبت 10/مارس/2018 - 10:37 ص
نورالدين محمد
طباعة
خرجت الدمية الساخرة "أبلة فاهيتا"، عن صمتها لتوقف كم الإشاعات التي تفيد بتوقف برنامجها "أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبليكس".

وجاء ذلك من خلال نشرها للبيان الذي أصدرته شبكة قنوات لنفي كل ما تردد حول إيقاف برنامجها لأجل غير مسمى، وبدورها نفت "أبلة فاهيتا" هذه الأخبار من خلال تعليقها بالقول: "يهدها الشائعات".

وعلقت "ابلة فاهيتا" على الخبر قائلة: "يهدها الإشاعات".

يذكر أن شبكة قنوات "سي بي سي"، أصدرت بيانًا بشأن ما نشر عن اتخاذ إدارة الشبكة قرارًا بوقف عرض برنامج "أبلة فاهيتا" إلى أجل غير مسمى.

وقالت الشبكة في بيانها: "نشر عدد كبير من المواقع الإخبارية اليوم في توقيت متزامن لدرجة تثير الانتباه خبرًا مكذوبًا يستند إلى مصدر مجهول يفيد بأن قنوات CBC، قررت إيقاف برنامج "أبلة فاهيتا" إلى أجل غير مسمى وأبلغت فريق البرنامج بهذا القرار وذلك لأسباب مفبركة وردت بالخبر المذكور".

وأكدت "CBC" في بيانها، أن "كل ما نشر بهذا الصدد غير صحيح جملة وتفصيلًا ولا أساس له إلا في خيال "أو في نفس" من أرسله إلى المواقع فقنوات CBC لم تتخذ من جانبها قرارًا بهذا الشكل والموسم الحالي للبرنامج انتهاء تصوير حلقاته في موعدها المحدد والمعلن بينما عرض هذه الحلقات مستمر خلال شهر مارس الجاري وحتى الموعد المحدد مسبقًا لنهاية عرض حلقات الموسم، وهذا هو المعتاد في جميع المواسم".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads