المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 فنانات وقعن على المسرح.. كوكب الشرق بدأت.. وشيرين أحبت السقوط.. وإليسا وهيفاء تدار مع الجمهور

السبت 10/مارس/2018 - 12:13 م
نور محمد
طباعة
منذ قديم الأزل وسقوط النجوم من على خشبة المسرح عرض مستمر، هي مواقف محرجة يتعرض لها الفنان ولكن من نوع أخر، ليس عن طريق سؤال من صحفي، أو تصريح يندم عليه، ولكنه موقف غير متوقع، ولا يمكن أن يخفيه الفنان، فمهما طال من الزمان، يظل هذا الموقف في أذهان الملايين من البشر وفي أعين الكاميرات التي سجلت هذا الموقف، أو صورت لحظة السقوط.

وترصد "بوابة المواطن"، أهم المطربات اللاتي تعرضن للسقوط على المسرح أمام جمهورهن:

أم كلثوم.. "ومن الحب ما قتل"..

كانت أم كلثوم الكوكب الذي سقط من السماء على خشبة مسرح باريس، عام 1967 ، وكانت السيدة أم كلثوم أول مطربة تسقط على المسرح، أثناء غنائها بأحد الحفلات بباريس، وعندما كانت تغني صعد أحد المعجبين على المسرح لتقبيل قدمها وما كان منها إلا أن سحبتها بشدة مبتعدة عنه، فسقطت على الأرض، لكنها وقفت من جديد بمساعدة فرقتها، واستكملت غنائها بنفس الثقة التي كانت عليها.

هيفاء وهبي.. "بوس الواوا" 2010

لتعود الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في عام 2010، لتسقط على خشبة مسرح ستار أكاديمي في موسمه السادس، بسبب اختلال توازنها، وكان المحرج بالأمر هو شدة ثقتها بنفسها أثناء الدخول.



إليسا .."ديل الفستان" 2015
تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لموقف محرج أثناء حفل رأس السنة الذي أقيم بدبي لعام 2015، حيث قدمت إليسا أغنية "بتمون"، وعندما نظرت إلى فرقتها الموسيقية لتوجيههم بإنهاء الأغنية، وقفت على زيل فستانها، مما جعلها تسقط على أحد المقاعد، لتلقي تصفيق حاد من الجمهور ليداري على السقوط.


شيرين عرض مستمر من السقوط..
من الواضح أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أحبت السقوط، خصوصا في الحفلات الدولية، وحفلات البث المباشر، حينما سقطت شيرين في إحدى حلقات برنامج The Voice لعام 2012، أثناء مشاركتها الغناء مع أعضاء فريقها، وعند رجوعها كادت أن تسقط، فأسرع صابر الرباعي وساعدها في النهوض من على أرض المسرح، مع هستيريا ضحك انتابت اللبناني عاصي الحلاني.

لم تتعلم الفنانة شيرين من الدرس السابق ليعود برنامج "ذا فويس" في نسخته الجديد لعام 2015، وتقع شيرين للمرة الثانية، على مسرح The Voice بسبب فستانها الطويل، وقالت شيرين بعدها أنها وافقت على إذاعة ما حدث لأنه أمر عادي.



مايا دياب.. "ضهري عم يوجعني"

سقطت مايا دياب ببرنامج "هيك منغني" على قناة MTV، وذلك بعد تقديمها من قبل مذيع البرنامج رافعًا صوته باسمها وبعد دخولها، غنت المطربة اللبنانية برقص ودلال، وأثناء تأدية الاستعراض استندت على أحد الكراسي الذي لم يكن متماسكًا، مما جعل توازنها يختل، ما تسبب فى توقف البرنامج والموسيقى، وسماع صوت مايا تقول "ضهرى عم يوجعني".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads