المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السلفيين لـ المصريين: "ادعموا السيسي وإلا الندم"

السبت 10/مارس/2018 - 12:44 م
عواطف الوصيف
طباعة
عقد ممثلي الدعوة السلفية، مؤتمرا وجهوا من خلاله دعوة للشعب المصري، بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشددين على التصويت لصالح الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو أمر معروف من قبل، لكن ما يعد جديدا الآن، هو التحذير الذي وجهه نائب رئيس الدعوة السلفية في مصر الشيخ ياسر برهامي من التخاذل عن المشاركة في انتخابات الرئاسة المقبلة، وتأكيده أن من لن يصوت لأجل السيسي، "سيترحم على أيامه وسيندمون".

وفي محاولة لإلقاء الضوء على أهم ما قاله برهامي خلال المؤتمر الجماهيري، الذي عقد لدعم الرئيس السيسي: "ستأتي أيام يترحم فيها الشعب على فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا: "الخروج للتصويت في الانتخابات المقبلة يمنح الرئيس الشرعية الدولية، وعدم الخروج يمنح أعداء الوطن التشكيك في شرعيته".

وأضاف: "حذرنا من اللجوء إلى التحكيم الدولي، وأكدنا أن قدرتنا على إزالة سد النهضة في الوقت الحالي ممكنة لكنها ستحمل غضب المجتمع الدولي وفرض عقوبات كبيرة، وندرس ملف استيراد الغاز من إسرائيل وفور توافر المعلومات والدراسة سيعلن الحزب موقفه من ذلك".

وأعلن "برهامي" أن قرارات الحزب تتخذ وفق المصلحة العامة للدولة والمواطن، ويعمل على النصح للمسؤولين بما يحقق هذه المصالح، فهو يتخذ قراراته بناءً على ما يراه في مصلحة المواطن، كما يعمل على تقوية مؤسسات الدولة حفاظًا على الوطن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads