المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مدرب حراس المقاصة يشيد بالرباعي

السبت 10/مارس/2018 - 09:21 م
عبدالحميد ياسر
طباعة
أشاد خالد عبد الله مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة، بالمستوى الفني والبدني للرباعي أحمد عادل عبد المنعم ، محمود حمدي ، محمد صبحي ، محمد كوكو حراس مرمي الفريق ، مؤكدا ان ارتفاع مستوي الحراس خلق حالة من الارتياح لإفراد الجهاز الفني ، وعدم حاجة الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لاي حارس جديد ،

وقال خالد عبدالله لدينا اكتفاء من الحراس لمدة أكثر من 3 مواسم على الأقل ولا نحتاج لتدعيم هذا المركز والتفاوض مع حراس مرمي جدد.
وكشف مدرب حراس المقاصة ، أن أهم ما يميز حراس المقاصة هو الجمع بين عناصر الخبرة المتمثلة في الثنائي أحمد عادل وصبحي والشباب في حمدي وكوكو ، وهو الامر الذى لا يتوافر لدى العديد من الاندية الكبيرة.

وأكد خالد عبد الله ، أن أحمد عادل عبد المنعم ظهر بشكل جيد خلال مباراتي دجلة وبتروجت ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة ، بخلاف تعامله الجيد مع الكرات العرضية والتسديدات ، ومستواه يتطور من مباراة الى أخري .

وكشف مدرب حراس المقاصة ، أن المنافسة في إطار الروح الرياضية مشتعلة بين رباعي حراسة المرمي للمشاركة في المباريات ، معتبرا أن الفيصل هو الالتزام في التدريبات وتنفيذ التعليمات ، كاشفا أن فرصة المشاركة في اللقاءات المقبلة بالدوري متاحة أمام الجميع .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads