المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأهيل 319 موظف للعمل في المناصب القيادية بجامعة سوهاج

السبت 10/مارس/2018 - 10:32 م
سوهاج- أيمن الجرادى
طباعة
شهد اليوم السبت الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، افتتاح البرنامج التدريبي الأول لإعداد وتأهيل ٣١٩ من الكوادر الإدارية للعاملين بالجامعة للترقي إلى المناصب العليا، وذلك بالقاعة الزجاجية بحضور أشرف القاضي أمين عام الجامعة، والدكتور خالد عبدالعظيم سنجر، والدكتور مبروك عبدالمنعم، والدكتورة شيماء أبوالعلا مسئولي التدريب من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة. 

وقال الدكتور أحمد عزيز أن الجامعة لديها خطة لتطوير الهيكل الإداري وبناء قدرات العاملين بالجامعة عن طريق تنفيذ برنامج تدريب مستمر مقرون بجدول زمني محدد المخرجات.

يذكر أن الدورة الأولى مخصصة للحاصلين على الدرجة الأولى والثانية التخصصية ومدتها ٦ أشهر يليها الدورة الثانية لجميع العاملين بالجامعة ليصبح لدينا جيل قادر على تحمل المسئولية.

ومن جانبه أشاد اشرف القاضي أمين عام الجامعة بالدور الذي يقوم به الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة من تيسير كل الإجراءات لعقد سلسلة من الدورات لتأهيل وإعداد قيادات من العاملين تصلح للقيادة داخل وخارج الجامعة، مؤكدا على أن كل موظف يستعد لتأهيله نفسه سيكون أمامه فرصة كبرى للترقى إلى المناصب القيادية.

وقال جمال سرور مدير إدارة التطوير وتقييم الأداء إن الدورة تهدف إلى شرح وافي لقانون الخدمة المدنية ٨١ لسنة ٢٠١٦ وقانون ٤٩ بشأن تنظيم الجامعات وأن مدتها ٦ أيام خلال الفترة من ١٠ إلى ١٥ مارس الجاري سيعقد في نهايتها اختبارات شفهية وتحريرية للمتدربين بالإضافة إلى استيفاء بعد البنود الخاصة بمعايير التميز والمفاضلة بين المتقدمين للترقي للمناصب العليا.

جدير بالذكر أن الدورة تبدأ بعد انتهاء العمل الرسمي بالجامعة وتستمر حتى الساعة 7 مساء حتى نهاية الأسبوع الجاري، وهي واحدة من 12 دورة قادمة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads