المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 3142 قطعة غيار خلاطات و2320 صاروخ ناري مجهول المصدر بالإسكندرية

الأحد 11/مارس/2018 - 01:05 م
أحمد سعيد
طباعة
شنت مديرية أمن الإسكندرية حملة مكبرة لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقًا للانضباط في القطاع التمويني وحفاظًا على الصحة العامة وتنفيذًا للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط "م ع م" 45 سنة، صاحب مصنع لتصنيع المعادن "بدون ترخيص" بدائرة قسم اللبان لقيامه بتجميع قطع غيار الأدوات الصحية "خلاطات" مجهولة المصدر رديئة الصنع بقصد تصنيعها خلاطات مطبخ وحمام منتج نهائي غير مطابق للمواصفات ويقوم بوضع أسماء ماركات وهمية مختلفة على منتجاته.

وضُبط عدد 3142 قطعة غيار خلاطات متنوعة وعدد 61 طقم خلاط وكمية من الأكياس البلاستيكية والكراتين الفارغة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة اللبان وجار العرض على النيابة.

وفي مجال السلع الغير صالحة، تم ضبط "ش م م" مسن، 56 سنة، المدير المسؤول عن مطعم بدائرة قسم العطارين لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع الغذائية الغير صالحة حيث يقوم باستعمال كبده مجمدة مستوردة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك في إعداد المأكولات بمطعمه، وضبط كمية قدرها 260 كجم كبده مجمدة محلولة من التجميد، وتحرر المحضر جنح قسم العطارين وجار العرض على النيابة.

وفي مجال السلع مجهولة المصدر، تم ضبط "د ع ا" 25 سنة، بائع بدائرة قسم شرطة سيدي جابر لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الاتجار بالألعاب النارية ومحدثات الصوت مجهولة المصدر، وضبط عدد 2320 صاروخ ناري أجنبي الصنع ومجهولة المصدر، وتحرر المحضر جنح قسم سيدي جابر وجار العرض على النيابة.

وفي مجال البيع بأزيد من السعر الرسمي، تم ضبط عدد 2 قضية بيع بأزيد من السعر الرسمي "سجائر".

وفي مجال سحب عينات من المطاحن، تم سحب عدد 7 عينات "دقيق بلدي، قمح، ردة ناعمة" لتحليلها بمعامل وزارة التموين.

وفي مجال عدم حمل شهادة صحية، تم ضبط عدد 10 قضايا عدم حمل شهادة صحية.

وفي مجال عدم الإعلان عن الأسعار، تم ضبط عدد 10 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار بالمحلات العامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads