المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بالحب هنعدي" خارج الموسم الرمضاني القادم

الأحد 11/مارس/2018 - 11:34 ص
مروة محمد
طباعة
أيام تفصلنا عن قدوم شهر رمضان الكريم الذي ربطه الكثيرين وربطته وسائل الإعلام بموسم المسلسلات الجديدة، ويقوم الكثير من النجوم بالتحضير وإعداد مسلسلاتهم الخاصة فقد يعتذر بعض النجوم عن تقديم بعض الأعمال وقد يوافق آخرون.

وأعلنت الفنانة سميرة أحمد، أنها ستعقد مؤتمرًا صحفيًا في نهاية الأسبوع الجاري؛ لتعلن فيه عن أهم الأسباب لعدم لحاق المسلسل بالموسم الرمضاني 2018، وأنه سيتم تأجيله إلى رمضان 2019، كما ستكشف الفنانة عن أسرار وكواليس خاصة، وستعلن عنها خلال المؤتمر الذي يحضره نجوم العمل.

"بالحب هنعدي"، من تأليف الكاتب الكبير يوسف معاطي، وإخراج المبدعة رباب حسين، بمشاركة نخبة من نجوم الدراما المصرية ومجموعة من الفنانين الكبار والشباب ومنهم يوسف شعبان وحسين فهمي وخالد زكي ورانيا فريد شوقي ومن الشباب أحمد فهمي وأحمد داود وأيمن جمجوم وهو من الوجوه الجديدة.

والمسلسل من إنتاج صفوت غطاس، وتدور كافة أحداث المسلسل في إطار اجتماعي وطني يحمل العديد من الرسائل الهامة بأن مصر ستقون وتنتصر من جديد لوجود الحب بين أبنائها وتحت قيادة واعية ورشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، كما يناقش العمل عددًا من المشكلات الاجتماعية من زاوية مختلفة وطريقة معالجة تتماشى مع المجتمع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads