المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محافظ الغربية: جارى العمل فى 248 مدرسة لتقليل كثافة الطلاب بالفصول

الأحد 11/مارس/2018 - 08:37 م
محمد عصر
طباعة
صرح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الأحد أنه جارى العمل فى 248 مدرسة على مستوى المحافظة لتقليل كثافة الطلاب بالفصول بدلًا من إنشاء 20 مدرسة فقط في الأعوام السابقة مؤكدًا على اهتمامه بالتعليم حيث إن الطلاب هم عماد المستقبل الذين سيبنون مصرنا الغالية.

وكان قد التقى محافظ الغربية بعدد من طلاب مدرسة "family school" بالمحافظة بمكتبة بالديوان العام والذين أجروا معه لقاء صحفي تناول قطاع الصحة وقطاع التعليم ومنظومة النظافة بالمحافظة.

وأكد محافظ الغربية خلال لقائه بالطلاب على اهتمامه ببناء الصروح الطبية على أحدث النظم العلمية مشيرًا إلى افتتاح مستشفى سمنود بتكلفة 150 مليون جنيه، وتجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية، ووضع حجر أساس مستشفى طنطا العام بسبرباى بتكلفة تتجاوز المليار جنيه، شاملة التجهيزات الطبية.

كما أكد محافظ الغربية على اهتمامه بمنظومة النظافة موضحًا إنه لن يتم القضاء على القمامة بشكل نهائى إلا بتضافر كل الجهود والتى تتمثل فى تعاون المواطنين مع المحافظة.

وفى نهاية اللقاء أهدى طلاب مدرسة "family school" درع المدرسة اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية تقديرًا منهم على دورة البارز فى النهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads