المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الأهلي يكرم أبطال بطولة الجمهورية للتنس

الأحد 11/مارس/2018 - 10:53 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

قام مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بتكريم الحاصلين على المراكز الأولى في بطولة الجمهورية للتنس، والتي أقيمت على ملاعب النادي بالجزيرة.
وسلم خالد مرتجي ومحمد الدماطي ومحمد الجارحي، أعضاء مجلس الإدارة، ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، ومحمد الغزاوي رئيس لجنة النشاط الرياضي، كؤوس وميداليات ودروع التكريم للاعبين الحاصلين على المركز الأولى في البطولة.

وحصلت لاعبة الأهلي رنا شريف على المركز الثاني في منافسات السيدات، ودنا أبو حباجة على المركز الثالث من نفس المرحلة العمرية.

كما حصلت داليا شريف على المركز الثاني في منافسات الفردي – تحت 18 سنة.

وكان من نصيب أحمد عاطف، لاعب الأهلي، أربعة مراكز، في الفردي – تحت 18 سنة، حصل على المركز الثاني، وكان من نصيبه أيضًا المركز الثالث في الزوجي من نفس المرحلة العمرية، بالإضافة إلى تحقيقه المركز الثاني في منافسات الزوجي – تحت 16 سنة، بجانب المركز الثاني في الفردي – تحت 16 سنة.
وحصل يوسف طارق على المركز الثالث في منافسات الزوجي – تحت 18 سنة، وكان من نصيب ندى الحسيني المركز الثالث في منافسات الفردي – تحت 16 سنة، وحصل عبد الرحمن أحمد على المركز الأول في منافسات تحت 14 سنة الزوجي.

وحققت بسملة إبراهيم المركز الثاني في منافسات تحت 14 سنة الفردي، وكان من نصيب أمينة الساكت المركز الثالث في نفس منافسات المرحلة العمرية للفردي.

كما كرم مجلس إدارة النادي الأهلي الراحل سمير شرش، مدير قطاع التنس وأحد رواد اللعبة، بالإضافة إلى الراحل حسين إبراهيم مدير القطاع الأسبق وأحد الرواد أيضًا، وذلك على هامش ختام البطولة، وتسلم أبناء الكابتن شرش: رمضان، وسلمى، وزينا، درع تكريمه، كما تسلم حفيد الكابتن حسين إبراهيم الدرع الخاصة بجده.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads