المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "كلنا معاك من أجل مصر" تنظم مؤتمرًا جماهيريًا بالوادي الجديد

الإثنين 12/مارس/2018 - 05:13 م
محمد حجي
طباعة
نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، اليوم الاثنين، مؤتمرًا جماهيريًا حضره عدد من أعضاء مجلس النواب عن دائرة الخارجة، ومنسق عام الحملة، ومنسق جمعية من أجل مصر، وحشد كبير من مواطني مدينة بولاق.

تضمن المؤتمر عرض داتاشو، لجميع إنجازات الرئيس السيسي، في مختلف المجالات التنموية، وخاصة تلك التي شهدها الوادي الجديد من مشروعات كبرى، في مقدمتها مشروع المليون ونصف المليون فدان بالفرافرة، والذي بدأ باستصلاح 10 آلاف فدان كمرحلة أولى، فضلاً عن آفاق التنمية التي أعلن عنها الرئيس السيسي، وبدأ تنفيذها فى ربوع مصر.

وأكد محمد علي هاشم، أحد أبناء بولاق، خلال فعاليات المؤتمر، أن الرئيس السيسى حقق للمصريين الفلاح، وأنقذ مصر من يد الإرهاب والشر، وحمل المصريين إلى بر الأمان، حيث حمانا من مصير مجهول، لمسنا أثرها في عدد من الدول العربية.

وقال ناصف أنيس، منسق حملة "كلنا معاك" بمركز الخارجة، إن المؤتمر يأتي في إطار سلسلة المؤتمرات التى تنظمها الحملة؛ لدعم الرئيس، مشيرًا إلى تنظيم مؤتمر آخر خلال الأسبوع الحالي، في مدينة "بغداد" بالوادي الجديد، بحضور شعبي كثيف.

واختتمت ابتسام أبو رحاب، عضو مجلس النواب، وابنة مدينة بولاق، بأن ماضي شعب بولاق معروف بالوطنية، ودائم الانتماء لمصر، وهو شعب لم تغيره ظروف طرأت، وسيثبتون وطنيتهم من خلال صناديق الانتخاب، التي ستظهر بكل الفخر دعم الرئيس السيسى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads