المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

8 لاعبين "سنة أولى"دوري مع الأهلي

الإثنين 12/مارس/2018 - 09:54 م
إسلام عبد التواب
طباعة
توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري رسميا للمرة الثالثة على التوالي، لموسم 2017/2018.

وحظي ثمانية لاعبين بشرف التتويج ببطولة الدوري الممتاز لأول مرة مع الفريق، هذا الموسم، ونالوا شرف التتويج بالنجمة الرابعة.

اللاعبين هم 
وليد أزارو
هداف الفريق، والذي سبق له حصد بطولة كأس السوبر مع الفريق كأول بطوله في تاريخه، ليحصد بطولة الدوري العام للمرة الأولى مع الأهلي.

إسلام محارب
أو البديل الذهبي، والذي عاد إلى بيته القديم قادمًا من سموحة، أحرز أول ألقابه مع الفريق بالتتويج بكأس السوبر المصري قبل يتوّج بأول بطولة دوري مع الأهلي.

باكاماني ماهلامبي 
المُنضم للأهلي قادمًا من بيدفيست الجنوب إفريقي الصيف الماضي.

صلاح محسن المُنضم من إنبي
محمد شريف المنضم للأهلي في يناير من وادي دجلة.

علي لطفي
حارس مرمى الفريق، والذي انضم للأهلي في يناير الماضي قادمًا من إنبي في حصد بطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخه بشكل عام، ومع الأهلي على وجه التحديد.

أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي، ومحمد عبد المنعم، الصاعدان مؤخرًا من قطاع الناشئين بالنادي إلى فريق الكرة الأول، ببطولة الدوري للمرة الأولى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads