المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس كفر الشيخ يرصد مكافآت مالية للفوز على فاركو غدًا بالمظاليم

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 01:02 م
جمال عقل
طباعة
يختتم الفريق الأول للكرة بنادي كفر الشيخ بقيادة مديره الفني عبد الناصر محمد تدريباته عصر اليوم الثلاثاء استعدادًا للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام فريق فاركو المقرر إقامتها غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الــ 24 من عمر مسابقة القسم الثاني بالمجموعة الثالثة "بحري والإسكندرية " .
وأكد عبد الناصر محمد المدير الفني لكفر الشيخ أن سيتم التوجه للإسكندرية بعد الانتهاء من مران اليوم للمبيت بها وإقامة معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة فاركو بملعبه .
وأشار عبد الناصر محمد المدير الفني إلى أن فريقه جاهز لهذه المواجهة الهامة والمرتقبة ويسعى لتحقيق الفوز والعودة إلى كفر الشيخ بالثلاث نقاط من أجل الوصول إلى النقطة الـ53 واستمراره في المنافسة مع فريق حرس الحدود المتصدر للمجموعة منفردًا برصيد 56 نقطة.
وفى إطار حرص مجلس إدارة النادي برئاسة المحاسب أشرف أبو حليمة على تحفيز لاعبي الفريق الأول لتحقيق الفوز على فاركو وعد بصرف مكافآت مالية كبيرة في حالة الفوز على فاركو من أجل الاستمرار في المنافسة مع حرس الحدود .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads