المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات| إدارة الشؤون المالية بالزمالك تصدر بيانا لتوضيح بعض أمور القلعة البيضاء

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 03:51 م
أحمد السيد
طباعة


أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة الشؤون المالية لنادي الزمالك بيانا لتوضيح بعض الأمور المهمة داخل القلعة البيضاء.
أولا .. أعلنت فيه عن رفع الحجز عن أرصدة حسابات نادي الزمالك لدى فروع البنوك المختلفة، وأصبحت المعاملات البنكية تتم طبقا للإجراءات القانونية وبالشكل الذي يليق ويتناسب مع تاريخ نادي الزمالك العريق.

ثانيا.. اللجنة حريصة كل الحرص على إجراء جميع المعاملات النقدية واستمرار كافة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية وعلى استعداد تام وفوري لصرف أي مبالغ مطلوبة وذلك في إطار القرارات الرسمية الصادرة من مجلس الإدارة، بشكل قانوني وتلبية أي طلبات سريعة يتم تحديدها من خلال القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي أو مدير النشاط الرياضي.

ثالثا.. اللجنة على استعداد فوري لصرف أية مرتبات أو مكافآت أو مستحقات تخص اللاعبين أو العاملين أو المتعاملين مع النادي طبقا للقوانين واللوائح المعمول بها في هذا الشأن طبقا لما تم صرفه في الأشهر الأخيرة، قبل صدور قرار النيابة العامة.
رابعا..نحيط السادة الأفاضل أعضاء الجمعية العمومية وجماهير نادي الزمالك الكبيرة أنه قد تم صرف جميع المستندات التي تم تقديمها للجنة المشكلة لتسيير أعمال النادي ماليا.

خامسا.. أن اللجنة المشكلة وفي إطار التكليف الصادر إليها ولحين انتهاء مهمتها بالكامل ستقوم باتباع كافة القوانين واللوائح المعمول بها لإدارة شؤون المال العام مهما كان حجم ما تتعرض له من ضغوط أو إساءة أو نشر أخبار ومعلومات كاذبة.
سادسا.. رصيد نادي الزمالك لدى بنك مصر فرع وادي النيل بالمهندسين حتى صباح اليوم 13 مارس 2018 بيانه كالأتي بعدما تم سداده، 63024015 جنيه ، و1.619830 دولار أمريكي ، و1355 يورور، بالإضافة إلى شيكات تحت التحصيل بقيمة 9020825 جنيه.

سابعا.. تم مخاطبة جميع البنوك التي بها حسابات نادي الزمالك بخلاف بنك مصر وعددها 12 بنك لموافقتنا بقيمة الأرصدة الحالية للنادي.

ثامنا ..تم إصدار تعليمات من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لهيئة استاد القاهرة باستضافة جميع التدريبات والمباريات التي يطلبها نادي الزمالك على أن يتم تسوية قيم هذه الاستضافة بعد انتهاء المباريات، وتقديم المطالبات الرسمية لهيئة استاد القاهرة، وكذلك جميع المنشآت الرياضية، التي ترغب إدارة نادي الزمالك في إقامة مبارياتها وتدريباتها عليها، على أن يتم تسوية مستحقات هذه الجهات فور انتهاء المباريات.

وتؤكد اللجنة أن نادي الزمالك العريق وخلال الفترة القريقة القادمة سيكون قد أنهى جميع المشكلات المالية الخاصة بالتعامل مع جميع الجهات الرسمية والمصرفة والخاصة وأصبح احد الجهات المصرية التي يحتذىب ها في إدارة المال العام

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads