المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

7 لاعبين يواجهون شبح الرحيل عن الزمالك

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 10:09 م
أحمد البرديني
طباعة
لا شك أن الزمالك هذا الموسم شهد تألق بعض اللاعبين وإداء باهت من جانب البعض الأخر، وظهر ذلك في عدم وجود استقرار واضح على ملامح تشكيل الزمالك، رغم الإطاحة بالمونتينجري نيبوشا وتعيين إيهاب جلال.

وبات من المؤكد أن الفارس الأبيض سيتخلص من بعض اللاعبين الذين أصبحوا عبء على الفريق، وفشلوا في حجز مكان أساسي في تشكيل إيهاب جلال علاوة على أن قرار اتحاد الكرة بعودة قوائم الأندية إلى 25 بدلاً من 30 لاعبًا سيطيح بعدد كبير من اللاعبين خارج ميت عقبة.

ويواجه 7 لاعبين شبح الرحيل عن الزمالك إذا استمر الوضع كما هو عليه قبل 6 جولات من نهاية مسابقة الدوري الممتاز.

وترصد"بوابة المواطن" هؤلاء اللاعبين من خلال السطور التالية:

يوسف اوباما

لم ينجح في إثبات ذاته مع الزمالك هذا الموسم، وكان خارج الحسابات الفنية لنيبوشا، قبل رحيله كذلك لم يعتمد عليه إيهاب جلال، وبدأ اللاعب يخطط في الانتقال إلي احد الأندية تحسبا لرحيله عن الزمالك في نهاية الموسم.

محمد الشامي

توقع البعض انه سيكون إضافة كبيرة للزمالك، بعد قدومه من المصري البورسعيدي، لكنه ظل أسيرا للدكه في بعض الأحيان، وظهر بمستوي سيئ في معظم المباريات التي لعبها، وأصبح من المتوقع رحيله من الزمالك سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي خاصة بعد تلقيه عروض محلية.

محمود جنش

يفكر الزمالك بشكل جدي في التعاقد مع حارس مرمي، لتعويض غياب احمد الشناوي المحتمل حال تلقيه عروض قوية للاحتراف وفي الوقت نفسه تسيطر على الحارس محمود عبدالرحيم "جنش" حالة من الغضب والاستياء بسبب عدم مشاركته او حصوله علي فرصه حقيقية لإثبات ذاته، وأصبح الخيار الثالث في معظم الأحيان بعد الحارس الشاب عمر صلاح.

باسم مرسي

مازال مهاجم الزمالك يبحث عن استعادة مستواه الذي ظهر به مع الفارس الأبيض في موسم 2014، حيث فشل في التسجيل هذا الموسم، رغم انه حصل على أكثر من فرصه للمشاركة، وتعتبر الفترة القادمة بمثابة الأمل الأخير في العودة إلي التألق ومصالحة الجماهير لاسيما أن رحيله عن الزمالك مرهون بالتألق في باقي المباريات بالدوري.

محمد إبراهيم

تسيطر علي اللاعب حالة من الغضب والاستياء بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي في الفترة الماضية، وتلقي اللاعب أكثر من وعد بالمشاركة الإ أن إيهاب جلال لم يعتمد عليه وافتعل اللاعب العديد من المشكلات مع بعض أفراد الجهاز الفني وأصبح يرغب في الهروب من جحيم دكه الزمالك.

أحمد مدبولي

شهدت المباريات الماضية خروجه من الحسابات الفنية رغم بدايته القوية مع الزمالك وابدي اللاعب حزنه الشديد نتيجة ابتعاده دون سبب، واضح من جانب إيهاب جلال الذي لا يعتمد عليه رغم انه كان من أهم لاعبي الفريق قبل تواجده علي رأس القيادة الفنية للقلعة البيضاء وفي حالة استمرار الأمور كما هي عليه الآن سيكون مصيره الخروج من أسوار الزمالك سواء عن طريق الإعارة أو البيع بشكل نهائي.

إسلام جمال

رغم أن الزمالك انهي إعارته من فريق بتروجت لتعويض رحيل علي جبر إلي الدوري الانجليزي الا انه لا يشارك بصفة أساسية، وأصبح الخيار الأخير للمدير الفني إيهاب جلال الذي يثق في الثلاثي محمد عبد الغني ومحمود الونش ومحمود علاء وتقلصت حظوظ اللاعب في البقاء مع الزمالك وفي حال عودة القائمة الي 25 لاعب سيكون من المؤكد رحيله عن القلعة البيضاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads