المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ القاهرة يشهد فعاليات حملة "خليك زي آدم" بعين شمس

الأربعاء 14/مارس/2018 - 02:21 م
مروة محمد
طباعة
شهد المستشار عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة فعاليات مبادرة التوعية السلوكية "خليك زي آدم" والتي انطلقت اليوم صباح اليوم بمركز شباب حلمية الزيتون ونظم هذه الاحتفالية حي عين شمس بالتعاون مع إدارة عين شمس التعليمية ومديرية الشباب والرياضة بحضور نواب البرلمان.
فقد وجه المحافظ كل الشكر لجهود القائمين على تنظيم الاحتفالية وبشكل خاص ابنائه من طلبة وشباب المنطقة والذين يعدوا بحق هم أمل ومستقبل بلدنا الغالى، مؤكدا فى كلمته ان الطبيعة التى خلقها الله لنا تعد امانة غالية بين ايدينا استلمها ابونا آدم أبو الخليقة ويجب على البشرية بكافة فئاتها الحفاظ على تلك الأمانة والاستمتاع بها بعيدا عن ملوثات او سلبيات تدمرها أو تعكر صفوها، ويجب أن يكون جميع سكان الحي على قلب واحد فى صيانة ما تم من أعمال نظافة وتجميل لحى عين شمس الذى يعد من أقدم أحياء القاهرة واكثرها عراقة وشعبية ويحتاج الى مزيد من أعمال التطوير والاحتياجات الأساسية لسكانه.
فقد شملت فقرات الحفل مجموعة من العروض الفنية والغنائية واستعراضات الفرق الرياضية التى تحث على شعارات الوطنية والحفاظ على البيئة وحب الوطن، وأشاد المحافظ بعرض الاسكتش المسرحي الذي قدمه فرقة متحدى الاعاقة المسرحية بادارة عين شمس التعليمية.
وجدد المحافظ دعوته بالايجابية العاجلة التي يحتاجها الوطن خلال الفترة القادمة وهى مشاركة الجميع والنزول فى العملية الانتخابية ليس لصالح أفراد بعينها ولكن لمصلحة الوطن، واعتبار ذلك تحدى تخوضه ام الدنيا لنظهر للعالم أن مصر أصل الديمقراطية والرقى والحرية.
وحضر الاحتفال ممثلًا عن مكتب المستشار العسكرى ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة ود. خالد عبده مدير ادارة عين شمس التعليمية ومدير ادارة الاوقاف بالحى، والقس اسحاق يعقوب ممثلا عن الكنيسة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads