المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ الدقهلية يناقش الاستعداد للانتخابات الرئاسية 2018 مع الجهاز التنفيذي

الأربعاء 14/مارس/2018 - 02:45 م
هالة توفيق
طباعة
أكد الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، على أهمية التواصل المجتمعي لكل رئيس قرية، وتوفير الخدمات الجيدة للمواطن، وتنمية الوعي الوطني بأهمية دور المواطن للمشاركة الانتخابية، مشدداً على أهمية الإدلاء بالأصوات في الانتخابات الرئاسة المصرية 2018، وضرورة تنمية الوعي العام لدى المواطنين للمشاركة فى أى انتخابات في أي نقابة في أي نادي. 

ووجه للمعلمين فى انتخابات نقاباتهم، أنه كان هناك تخاذل وتراجع فى التصويت، مؤكداً على أنهم قدوة للآخرين لأنهم معلمين الأجيال. 

وأوضح أنه من الضرورة مراجعة كل اللجان وتوفير الإمكانيات اللازمة والتنظيم وقت الانتخابات بداية من توفير الإضاءة، وتحويل الانتخابات إلى عرس واحتفالية كبرى.

كما وجه بضرورة تجهيز الأساس ودورات المياه والاتصال داخل اللجان، وتوفير اماكن للتسهيل على كبار السن وذوى القدرات الخاصة حتى يشعر المواطن بالاهتمام به. 

كما شدد على ضرورة تبليغ بجميع ارقام التليفونات الأماكن التى بها لجان انتخابية لتسهيل عملية التواصل مع غرفة عمليات المحافظة ، وتجهيز سيارات الإسعاف الأماكن القريبة، والدفاع المدني ليكون على أهمية الاستعداد، وتسديد كافة فواتير التليفونات، وشحن العدادات الكودية يوم السبت.

كذلك نشر على صفحات القرى والمراكز البيانات الخاصة باللجان للتسهيل على المواطنين، كذلك من خلال بنر بكل مركز مدينة والقرى وضرورة منع تجميع البطاقات المجمعة تحت وعود الاستفادة من برنامج تكافل وكرامة 

جاء ذلك خلال لقائه بالجهاز التنفيذي بالقاعة الكبرى بمبنى ديوان عام المحافظة لمناقشة استعداد المحافظة لـ الانتخابات الرياسية 2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads