المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السعيد ومحسن فتنة أشعلها المال في القلعة الحمراء

الخميس 15/مارس/2018 - 06:18 م
حسن محمد
طباعة
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، الاستغناء عن واحد من أبرز نجوم الفريق في الفترة الأخيرة وهو عبد الله السعيد صانع ألعاب القلعة الحمراء، قرار رحيل السعيد جاء بعد علم مسئولو الأهلي بتوقيعه للزمالك، وكان السعيد قد طلب ترضيته ماليا من جانب الأهلي بسبب ضم صلاح محسن لاعب نادي إنبي بمبلغ خرافي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

طلب السعيد لم يكن الأول، أحمد فتحي نجم الأهلي ومنتخب مصر هو الأخر طلب نفس الأمر، خاصة وأن الصفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة المصرية محليا، وبمقارنة إمكانيات اللاعب بقدرات الثنائي فالمبالغ التي تم طلبها مقبولة جدًا.

إدارة الأهلي أخطأت منذ البداية في ملف التعاقد مع صلاح محسن، لاسيما وأن اللاعب صغير السن ولم يكتمل نضوجه بالشكل الذي أثيرت عليه كل هذا الضجة، الصفقة تسببت في أزمة لم تحدث في القلعة الحمراء منذ أكثر من 10 أعوام، تحديدا منذ هروب الحضري عن القلعة الحمراء.

الجميع داخل القلعة الحمراء يعلم جيدا، أن كل ما يحدث حاليا هو نتيجة فتنة المال وصفقة محسن التي أشعلت النار داخل الفريق، ولا أحد يعلم كيف ستدار سوق الانتقالات في الكرة المصرية بعد هذه الصفقة والمبالغ الكبيرة التي يطلبها الأندية من الأهلي للسماح له بضم لاعبيها؟.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads